جميع المباريات

إعلان

العين يعود للتدريبات إستعداداً لمواجهة عجمان الأحد

صورة ارشيفية للاعبي نادي العين الإماراتي

الامارات - (ياللاكورة):

واصل فريق العين الأول تحضيراته وإستعداداته الأخيرة قبل مواجهة فريق عجمان مساء الأحد في الجولة الثالثة لدوري المحترفين والتي يستضيفها ملعب على ملعب استاد خليفة بن زايد والتي يسعى من خلالها الفريق العيناوي أن يواصل تصدره لقمة الدوري والذي كانت له بفارق الأهداف عن الوحدة والجزيرة.

وعاد الفريق إلى تدريباته تحت إشراف المدير الفني للفريق الألماني وينفرد شايفر بعد راحة قصيرة منحها لهم المدرب لمدة 24 ساعة حتى لا يصاب اللاعبين بالأرهاق.

وأنضم محمد فايز والحارس يوسف عبد الرحمن لاعبا منتخب الشباب إلى تدريبات الفريق بعد العودة من القاهرة وإنتهاء مشاركة الفريق في بطولة العالم للشباب.

إضافة إلى اللاعبين الدوليين لاعبو الفريق في المنتخب الوطني الأول بعد مشاركتهم مع الأبيض في مباراتين تجريبيتين أمام كل من فلسطين والأردن وهم عبدالله مال ومهند العنزي وعلي الوهيبي وهلال سعيد وأحمد خميس وسالم عبدالله، فيما ينتظر أن يشارك اللاعب التشيلي خورخي فالديفيا في تدريبات خفيفة مساء الخميس بعد عودته للدولة بعد أن شارك مع منتخب بلاده في الجولتين الأخيرتين من تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا أمام كل من كولومبيا والإكوادور.

وسوف يضع شايفر لمساته الأخيرة على خطة وتشكيلة المباراة في المران الأخير مساء السبت بعد أن يكون كل اللاعبين قد خاضوا تدريبين على الأقل مع مدربهم للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا للمباراة.

وأكد شايفر أن مباراة عجمان لن تكون سهلة خاصة بعد الخساراتين التي مني بهم الفريق في اول جولتين إضافة إلى المنافسة القوية مع فريقي الوحدة والجزيرة على القمة.

وبطبيعة الحال فان المرحلة الحالية لا تحتمل خسارة أي نقاط, والخوف من عجمان كون الفريق يبحث عن أول نقاط له في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

19

جووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق ليفاندوفسكي