جميع المباريات

إعلان

الاصابة تبعد اوليتش عن بايرن ميونيخ ستة اسابيع عوضا عن ثلاثة

ايفيكا اوليتش خلال مباراة بايرن ميونيخ-نورمبرغ في

ميونيخ (ألمانيا) (ا ف ب) - سيفتقد بايرن ميونيخ، وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم، خدمات مهاجمه الدولي الكرواتي ايفيكا اوليتش لستة اسابيع عوضا عن ثلاثة بعد تعرضه لاصابة في ربلة الساق خلال استعداده مع منتخب بلاده لتصفيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

وكان بايرن ميونيخ اعلن سابقا ان اوليتش الذي انضم للنادي البافاري هذا الموسم قادما من هامبورغ، سيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة اسابيع لكن الفحوصات الاضافية اظهرت انه يحتاج لستة اسابيع من اجل التعافي.

وانضم اوليتش الى الهولندي اريين روبن الذي سيغيب حتى نهاية تشرين الاول/اكتوبر الحالي بعد خضوعه لعملية في الركبة، والى الفرنسي فرانك ريبيري الذي سيغيب ايضا اسبوعين على اقل تقدير.

ويحتل بايرن ميونيخ بعد المرحلة الثامنة المركز الثامن برصيد 12 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدرين باير ليفركوزن وهامبورغ.

يذكر ان المنتخب الكرواتي تخلى عن مركزه الثاني في المجموعة السادسة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا لمصلحة اوكرانيا بعد فوز الاخيرة على انكلترا، بطلة المجموعة، بهدف وحيد امس الاول السبت.

وقطعت اوكرانيا شوطا كبيرا نحو المشاركة بالملحق على حساب كرواتيا التي تتخلف عنها بنقطة، وذلك لان اندري شفتشنكو وزملاءه سيلعبون في الجولة الاخيرة مع اندورا المتواضعة، فيما يلعب زملاء اوليتش مع كازاخستان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
تركيا

تركيا

4

تغطية دفاعية من تركيا بعد محاولة توغل من بيرجوين داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن