جميع المباريات

إعلان

إبراموفيتش: إما الأول وإلا فلا

زلاتان ابراموفيتش

برشلونة - وكالة الانباء الاسبانية:

أكد السويدي زلاتان إبراموفيتش مهاجم فريق برشلونة الإسباني أنه لا يقبل أن يكون رقم 2 أو 3 في الفريق، لأن أي مركز غير الأول بالنسبة له يعتبر كالمركز الأخير.

ونشرت صحيفة "برسا" الإسبانية حوارا مطولا مع إبراموفيتش تطرق إلى نشأته وتأثيرها في تنمية موهبته، حيث بدأ حياته في حي متواضع في السويد لعائلة مهاجرة من أب بوسني وأم كرواتية.

وبدأ لاعب برشلونة رقم (9) الذي نشأ في مدينة روسينجارد المتواضعة في فرض شخصيته، موكدا: "عليك أن تغتنم كل الفرص التي تسنح لك وإذا ما احترمتني من المؤكد انني سوف احترمك وانا افضل الناس التي تتحدث بوضوح و تقول الأشياء كما هي".

وواصل إبراموفيتش الذي بدأ مسيرته الكروية مع كرة القدم السويدية في أنديتها المتواضعه، لينتقل بعدها الي نادي اياكس الهولندي ثم الي منافسات الدوري الايطالي مع فريقي يوفنتوس ثم إنتر لينتهي به المطاف الى برشلونة.

وعن الفارق بين إنتر وبرشلونة، أكد إبراموفيتش أن في الانتر لا توجد وفرة من اللاعبين التي تصنع الفارق فعندما يكون آداء أحد اللاعبين سيئا تصبح المباراة صعبة، وعلى العكس في برشلونة فهناك كثير من اللاعبين بإمكانهم تغيير نتيجة المباراة.

وأضاف اللاعب أنه لا يوجد مجال للمقارنة بينه وبين الكاميروني صامويل ايتو الذي ادى افضل مواسمه علي الاطلاق مع البرسا الموسم الماضي، لأن طريقة لعبهما "مختلفة تماما"، إلا أنه أكد أن لعبه في نفس مكان ايتو يمثل حافزا كبيرا له.

وعند سؤاله عن اي مدرب يفضل، اكد ان المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا من افضل المدربين الذين عمل معهم فهو دائما يساعد على الوصول للافضل ويترك مجال الحوار مفتوحا بينه وبين اللاعبين.

وأعرب إبراموفيتش الذي دخل التاريخ بإحرازه خمسة أهداف في أول خمسة لقاءات له مع فريقه الجديد انه يعتزم ان يكون في مقدمة اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم (9) في تاريخ البرسا.

وأضاف قائلا: "انني أتذكر أمجاد رماريو ورونالدو، الذي اعتبره لاعبا متكاملا، بجانب ايتو وخريستو ستويتشكوف الذين قدموا آداء استثنائيا لجماهيرالفريق وانا ايضا اعتزم ترك علي علامه في ارجاء هذا النادي الكبير".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg