جميع المباريات

إعلان

المولد يتعاقد مع مكتب سلطان البلوي لوكالات اللاعبين والتعاقدات الرياضية

اسامة المولد

السعودية- (محمد جابر):

وقع أسامة المولد مدافع الاتحاد مع مكتب سلطان البلوي لوكالات اللاعبين والتعاقدات الرياضية عقد وكالة يتولى بموجبه إدارة شؤون اللاعب الرياضية، ويحصل على 10% من قيمة تعاقدات اللاعب المستقبلية.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أن توقيع اللاعب مع مكتب البلوي يأتي لضمان حقوقه في التجديد مع ناديه الاتحاد، حيث لم يجدد اللاعب تعاقده خلافاً لما نشر أخيراً في بعض الصحف المحلية التي أفادت بأن اللاعب جدد 5 مواسم مقابل 10 ملايين تكفل بها شرفي النادي ورئيسه السابق منصور البلوي.

وتبقى للمولد موسم واحد مع ناديه، وسيدخل فترة الأشهر الستة الأخيرة بعد 6 أشهر من الآن، وسيكون من حقه حينها التوقيع لأي ناد في حال لم يحسم الاتحاديون موقفهم من استمراره معهم.

وعلمت مصادر مطلعة أن المولد مازال يرتبط بعقد مع مكتب الصقر الذي تعود ملكيته لمحلل قنوات الجزيرة الرياضية محمد عبدالجواد، وذلك ما ينذر بظهور إشكالية في ظل توقيع اللاعب مع أكثر من جهة لإدارة أعماله الرياضية، وذلك ما نفاه مسؤول تعاقدات لاعبين (فضل عدم ذكر اسمه) حيث أكد أن من حق اللاعب المفاضلة بين المكتبين.

وعن المسؤولية الجزائية التي ستلحق باللاعب، قال "هذا حق متروك للاعب الذي بإمكانه أن يفض الشراكة مع أي من المكتبين متى أخل أحدهما بشروط التعاقد".

وأضاف "ومن حقه كذلك التعاقد مع أكثر من مكتب، وعلى سبيل المثال مكتب مخصص لإدارة أعمال اللاعب، ومكتب مخصص للتعاقدات فقط".

وعن النسبة التي ينالها المكتب، وضح "لا صحة لما يتداوله البعض حول نسبة 10%، فالشرط هو ألا تزيد نسبة المكتب عن ذلك فإذاً من الممكن أن يتحصل على أقل من ذلك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
نيوكاسل

نيوكاسل

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

5

خسر مانشستر سيتي آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون رودري وكيفين دي بروين في التشكيلة الأساسية.