جميع المباريات

إعلان

أقوال مغربية بعد الخسارة المذلة أمام الجابون

جماهير المنتخب المغربي

المغرب (ياللاكورة)

خيم حزن كبير على أعضاء المنتخب المغربي بعد خسارتهم المفاجئة بحصة ثلاثة أهداف لهدف بالجابون، واعتبروها خسارة بالأخطاء الفادحة وسوء الإستقرار وغيرها من الأمور غير المقبولة.

واعتبر الحسين خرجة هزيمة المنتخب بالمدوية قائلا "لا أصدق ما حدث لنا بالضبط، ولست سعيدا بهذا الخروج الحزين من المنافسات، لا لشيء إلا لأننا خسرنا بأخطاء قاتلة وسجلت علينا أهدافا أحبطتنا نفسيا، حقا لست راضيا على أدائنا من خلال تباعد الخطوط، ولم أفهم بالمرة ما حدث لنا جميعا".

وشدد الهداف عادل تاعرابت على سوء الإستقرار في التشكيل العام قائلا "بقدر ما أساءت إلينا النتيجة والعرض والأداء بقدر ما كان لذلك عوامل رئيسية أبرزها سوء الإستقرار بالفريق الوطني في أطره ونهجه وتصوراته واختياراته.. وعلى المسؤولين مراجعة الأمور لبناء فريق وطني في مستوى الطموحات".

وصدم هشام المهدوفي مسجل الهدف الأول بمرماه من قساوة النتيجة، معتبرا أن هدفه المسجل بمرمى المغرب عن طريق الخطأ يحدث عادة في ملاعب الدنيا "أعرف أنني صدمت وأنا أسجل ضد مرماي في وقت كنا نبحث فيه عن هدف السبق، وأعتقد أنها حالة غريبة ونفسية أجبرتني لأن أغفر عن خطئي، لكن تعاب الهزات والأهداف الأخرى لم تخدم مصالحنا على الإطلاق قبل أن أصاب بعدها.. وفي كل الأحوال ما زال أمامنا أمل للتأهل، وعلينا استدراكه في المباراة الحاسمة أمام منتخب الكامرون".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg