جميع المباريات

إعلان

سباحة العين تتوج بلقب بطولة المياه المفتوحة

سباحة العين

الإمارات (محرر ياللاكورة)

استهلت فرق السباحة بنادي العين الموسم الجديد بحصد أولى بطولاته حيث حصلت مساء الجمعة على المراكز الأولى بمجموع النقاط في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمياه المفتوحة التي جرت على مسبح نادي أبوظبي للرياضيات البحرية.

وقد حصلت جميع الفئات على المراكز الأولى ماعدا فئة ال15 سنة التي حققت المركز الثاني.

ويعتبر هذا الانجاز ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها العين على مدار تاريخها الطويل حيث حصدت نفس اللقب الموسم الماضي.

ابن هزام يشيد بآداء الأجهزة الإدارية و الفنية

من جانبه أكد سعادة محمد عبد الله بن هزام الظاهري- عضو مجلس إدارة نادي العين المشرف العام على الألعاب الجماعية والفردية- أن هذا الانجاز ليس الأول في تاريخ اللعبة حيث أن سباحة العين تعرف طريقها جيداً نحو البطولات والانجازات ، مؤكداً على أن هذا الانجاز وراءه إدارة ناجحة .

وأضاف " أن ما حققته السباحة العيناوية لهو انجاز كبير يضاف إلى سجل اللعبة المشرف ، والشكر موصول للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية لما بذلوه من جهود جماعية ساهمت في تحقيق هذا الانجاز التي لولا تلك الروح الجماعية لما تحقق والذي نتمنى أن نحافظ عليه لأننا ننتمي إلى نادٍ كبير بقيادة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان – الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم – النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي– النائب الأول لرئيس هيئة الشرف – رئيس مجلس إدارة نادي العين".

مطالباً بضرورة التسلح بروح الإنجاز والصبر وهو ما تعرفه لعبة السباحة خاصة في المسافات الطويلة التي تحتاج إلى قوة التحمل ، مشيراً إلى أنه على اللاعبين التحلي بتلك الروح للحفاظ على النتائج الطيبة التي تحققت ومواصلة مشوار البطولات الذي عهدته سباحة العين.

وأكد ابن هزام "أن الأيام القادمة سوف تشهد المزيد من الانتصارات بإذن الله على مستوى جميع الألعاب الجماعية والفردية التي قدمت مردوداً جيداً في استهلال هذا الموسم الذي ينبأ عن مزيد من الانجازات والبطولات.موضحاً أن سباحة العين سعت منذ نهاية الموسم الماضي إلى التحضير الجيد للموسم الجديد ونتمنى لها المزيد من الانجازات في المنافسات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg