جميع المباريات

إعلان

دورة بكين: كوزنستوفا ونادال وديوكوفيتش الى نصف النهائي

يللاكورة

بكين (ا ف ب) - انتقلت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة سادسة الى الدور نصف النهائي بفوزها السهل على مواطنتها اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-3 و6-3 الجمعة في الدور ربع النهائي.

وتلتقي كوزنتسوفا بطلة هذه الدورة عام 2006 مع مواطنتها ناديا بتروفا الثالثة عشرة والتي تخلصت بدورها من الصينية جانغ شواي المصنفة 226 عالميا بالفوز عليها 6-7 (5-7) و6-3 و6-2.

يذكر ان جانغ شواي تغلبت على الروسية دينارا سافينا المصنفة اولى 7-5 و7-6 (7-5) في الدور الثاني يوم الاثنين الماضي، فيما اطاحت بتروفا الخميس بالاميركية سيرينا وليامس الثانية 6-4 و3-6 و7-6 (7-5).

وودعت الروسية الاخرى يلينا ديمنتييفا الرابعة من ربع النهائي بخسارتها امام البولندي انييسكا رادفانسكا الثانية عشرة 5-7 و3-6.

ولم تكن حال فيرا زفوناريفا السابعة افضل من مواطنتها ديمنتييفا فخسرت بدورها امام الفرنسية ماريون بارتولي الرابعة عشرة 6-3 و5-7 و2-6.

ولدى الرجال، بلغ الدور نصف النهائي ايضا الاسباني رافايل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنفان اول وثانيا على التوالي بفوز الاول على الروسي مارات سافين بسهولة تامة 6-3 و6-1، والثاني على الاسباني فرناندو فيرداسكو الخامس 6-3 و1-6 و6-1.

ويواجه نادال (23 عاما) الفائز بلقب هذه الدورة عام 2005، في دور الاربعة الكرواتي مارين سيليتش الثامن والذي اطاح بدوره بالروسي نيكولاي دافيدنكو الرابع بالفوز عليه 6-4 و6-4.

وكان هذا الاخير توج بلقبه الثالث هذا الموسم بعد فوزه على الاسباني فرناندو فرداسكو الثاني 6-4 و7-5 الاحد الماضي في نهائي دورة كوالالمبور، وذلك بعد احرازه دورتي هامبورغ الالمانية واوماغ الكرواتية رافعا رصيده الى 22 لقبا في مسيرته الاحترافية.

اما ديوكوفيتش فيلتقي السويدي روبن سودرلينغ السادس والذي تغلب على الكرواتي ايفان ليوبيسيتش 7-6 (7-3) و6-4.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg