جميع المباريات

إعلان

مدرب رواندا: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة جيدة مع منتخب الجزائر

مصر ورواندا

الجزائر (أ ش أ):

قال مدرب المنتخب الرواندى الكرواتي توكا برانكو الثلاثاء إن فريقه سيبذل قصارى جهده أمام المنتخب الجزائرى الأحد المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأسى إفريقيا والعالم 2010.

وأضاف توكا برانكو - عقب وصوله إلى الجزائر الثلاثاء - أنه سيلعب مع الفريق الجزائرى بتشكيلة شابة يبلغ تعدادها 19 لاعبا تغمرها رغبة كبيرة فى تحقيق نتيجة طيبة، موضحا أن "الأمل مسموح دائما".

وقال إنه جاء إلى الجزائر من أجل إحراز نقاط المباراة الثلاث لاقتطاع تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا.

ومن المقرر أن يدير مباراة الجزائر ورواندا بملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة طاقم تحكيم من غينيا.

وكان التعادل السلبي قد حسم لقاء رواندا والجزائر في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب افريقيا 2010 في مارس الماضي، حيث حصل كل منتخب على اول نقطة له في المجموعة.

من ناحية أخرى، يدخل المنتخب الجزائرى الإثنين فى معكسر استعدادا للقاء الذى سيجمعه بنظيره الرواندى الأحد القادم بولاية البليدة الواقعة جنوب العاصمة الجزائر ضمن الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من نهائيات كأس العالم وبطولة إفريقيا.

واستدعى المدرب الوطنى رابح سعدان 22 لاعبا من بينهم اللاعبان الجديدان جمال عبدون الذى يلعب مع إف سى نانت الفرنسى وحسان يبدة الذى يلعب فى بورتسموث الإنجليزى واللذين استفادا من التعديلات الجديدة لقوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا).

يذكر أن الجزائر تحتل المركز الأول فى المجموعة الثالثة بمجموع 10 نقاط ثم مصر 7 نقاط وزامبيا 4 نقاط ورواندا نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg