جميع المباريات

إعلان

روبرتو كارلوس: لابد من احترام بيليجريني

روبيرتو كارلوس

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية) :

بعد الهزيمة التي لحقت بفريق ريال مدريد أمام إشبيلية بهدفين لواحد في ختام الأسبوع السادس من الدوري الإسباني، أكد اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس أنه "يجب احترام التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للنادي الملكي لأنه أثبت أنه يفهم في كرة القدم".

وفي لقاء نشرته صحيفة "آس" الإسبانية الأربعاء، قال الظهير الأيسر لريال مدريد حتى عام 2007 والذي يلعب حاليا في صفوف فناربخشة التركي، "إن ما ينبغي فعله الآن هو أن يبدأ ريال مدريد من جديد ويشكل فريقا جاهزا للفوز بدوري الأبطال الأوروبي في البرنابيو (معقل الريال) العام المقبل. لابد أن يتحلى بالهدوء ويعود للعب الجيد وإحراز الأهداف".

وفيما يتعلق بأداء مواطنه مارسيلو، والذي تفوق عليه جناح إشبيلية خيسوس نافاس في فترات مختلفة من عمر مباراة الأحد الماضي، علق روبرتو كارلوس قائلا إنه "من الصعب للغاية السيطرة على اللاعب الإسباني نظرا لقدراته الكبيرة".

وأضاف أن "مارسيلو لاعب موهوب للغاية ولكن عليه أن ينهض ويواصل اللعب كما يعلم هو".

وعن الانتقاد الذي وجهه بيليجريني للفريق بعد خسارته، أوضح الظهير الأيسر البرازيلي أن توجيه الانتقادات "أمر طبيعي في ريال مدريد سواء بالنسبة للمدربين أو اللاعبين"، معتبرا أن هذا الأمر "لن يتغير مع مرور السنوات".

ومن جهة أخرى، أعرب روبرتو كارلوس عن استعداده للعودة إلى ريال مدريد كـ"لاعب خلال ستة شهور دون أن يتقاضى راتبا" أو "للعمل مع الأطفال والشباب".

وأبرز اللاعب البرازيلي "إنني أتحدث بجد. فلقد قضيت في ريال مدريد سنوات رائعة وكسبت معه كل شيء. إنني أعتبره بيتي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg