جميع المباريات

إعلان

الهلال يستأنف تدريباته اليومية

جمهور الهلال السعودي

السعودية - (محمد جابر)

استأنف فريق الهلال الكروي الأول تدريباته اليومية الثلاثاء، بعد أن تمتع لاعبوه براحة الاثنين، إذ أجرى الفريق حصتين تدريبيتين صباحا ومساء.

وقد تركزت الصباحية على تكثيف الجوانب اللياقية، فيما تخلل المسائية التي شهدت حضور عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد مناورة على منتصف الملعب، شارك فيها المهاجم محمد العنبر بعد إنهائه لبرنامجه العلاجي على موضع إصابته بالركبة، في حين خضع عبدالله الزوري لبرنامج تأهيلي، بعد نهاية برنامجه العلاجي إثر الألم الذي تعرض له في العضلة الضامة.

وكان لاعبو الفريق المختارون للمنتخب الأول قد انضموا لمعسكر المنتخب، ومن المقرر أن ينخرط الجميع إضافة للروماني رادوي والكوري الجنوبي يونج بيو في تدريبات الفريق في 16 أكتوبر الجاري، على أن تكون مشاركتهم في لقاء الأهلي الذي سيقام يوم 18 من الشهر ذاته تحت رهن إشارة المدرب.

إلى ذلك، يكتفي الفريق بمران مسائي فقط، بعد أن كان مقرراً أداء مرانين صباحاً ومساء، إلا أن إيريك جيريتس فضل الاكتفاء بالمران المسائي تقديراً لما بذله اللاعبون من جهد في تدريبات الثلاثاء.

على صعيد آخر، عاود الفريق الأولمبي تحضيراته استعداداً لملاقاة النصر في رابع جولات كأس الأمير فيصل بن فهد الأحد المقبل ، حيث كثف مدرب الفريق البلجيكي بيتر مومارت التدريبات اللياقية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg