جميع المباريات

إعلان

سوكوب: لقاء كوستاريكا بداية جديدة للبطولة.. جونزاليس: لدي قناعة بإمكانية الفوز

ميروسلاف سوكوب

كتب - كريم رمزي:

أكد ميروسلاف سوكوب المدير الفني لمنتخب مصر أن لقاء كوستاريكا سيكون بداية جديدة لبطولة العالم للشباب بالنسبة لفريقه، بينما أعرب رونالد جونزاليس المدير الفني لكوستاريكا عن قناعته الشخصية بمقدور فريقه على الفوز في هذه المباراة.

وقال سوكوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفيفا "لقاء كوستاريكا في ثمن النهائي يعد مرحلة جديدة في البطولة ويجب التعامل معها بحرص شديد لأنه لن تكون هناك فرصة للتعويض".

وأعرب سوكوب عن رضاه عما قدمه فريقه حتى الان في البطولة، وأضاف "لدينا أكثر من لاعب جاهز الان وحاولنا علاج الأخطاء التى وقعنا فيها فى الدور الأول".

وتصدرت مصر المجموعة الأولى مع نهاية الدور الأول برصيد 6 نقاط من فوزين على تريناند وتوباجو وإيطاليا وهزيمة وحيدة امام باراجواي.

من جانبه، أوضح رونالد جونزاليس المدير الفني لكوستاريكا ان اخر ما كان يتمناه في أي مسابقة هو مواجهة الفريق صاحب الملعب.

وأردف "لقاء المنتخب المصري صاحب الأرض و الجمهور هو تحدى كبير فى حد ذاته، الفريق المصري يبدو كفريق متكامل".

وعاد المدير الفني لكوستاريكا ليؤكد انه سيحاول فرض أسلوب لعبه على المنتخب المصري، وقال "لدينا أسلوبنا الخاص و إذا نجحنا فى فرضه وكنا على قدر كبير من التركيز فقد تسير الأمور فى الاتجاه الذى نريده وهو الفوز باللقاء".

ويلتقي المنتخبان في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات دور الـ 16 للبطولة المقامة في مصر خلال الفترة من 24 سبتمبر إلى 16 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg