جميع المباريات

إعلان

النصر يواجه القادسية في لقاء مقدم بدوري المحترفين السعودي

غالي مع عبدالغني والزهراني في النصر السعودي

السعودية (محمد جابر) - يخوض فريق النصر مساء الاثنين مواجهة مقدمة من الجولة الخامسة لدوري زين للمحترفين أمام نظيره القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وجاء تقديم المباراة لارتباطات النصر في بطولة الأندية الخليجية.

ويبحث النصراويون عن النقاط الكاملة للمباراة للتقدم إلى مراكز المقدمة في ترتيب الفرق, خصوصاً أن الفريق لم يسجل أي فوز خلال 3 مواجهات خاضها في المسابقة حتى الآن, حيث تعادل في مواجهتي الاتفاق والهلال, وخسر أمام الشباب.

وسيكون للمستوى الإيجابي الذي ظهر عليه الفريق في مواجهة الديربي أمام الهلال, تأثيراً على حضوره الاثنين, خصوصاً أن أنصار العالمي سيكونون حاضرين وبكثافة في مدرجات الاستاد لدعم الفريق, سعياً للابتعاد عن المركز العاشر الذي يقبع فيه الفريق حالياً برصيد نقطتين, بعيداً عن المباراة المؤجلة له أمام الحزم, للوصول إلى صدارة الدوري.

ويمتلك مدرب الفريق النصراوي, الأوروجوياني جورج ديسلفا كثيراً من أسرار البيت الأصفر, خصوصاً بعد التطور الفني الكبير الذي ظهر عليه في مباراة الهلال من خلال تغيير طريقة الأداء والمنهجية التي أجبرت خصمه على قلب الأوراق في الشوط الثاني.

ولن تخرج تشكيلة ديسلفا عن القائمة التي لعبت مواجهة الحصة الثانية من مباراة الهلال, إذ سيعمد إلى اللعب بمهاجمين في خط المقدمة هما سعد الحارثي ومحمد السهلاوي, في حين سيتفرغ الأرجنتيني فيغاروا لصناعة اللعب إلى جانب حسام غالي المطالب اليوم بأدوار هجومية أكثر من الدفاعية, على أن يتمركز حسين عبدالغني "هداف الفريق في المسابقة", وإبراهيم غالب, في مركزي المحور الدفاعي في وسط الملعب، ويبقى الخط الدفاعي دون تغيير بتواجد عبده برناوي والبرازيلي ايدير وصالح صديق وأحمد البحري.

على الجانب الآخر, يأمل فريق القادسية مواصلة النتيجة الإيجابية التي حققها في الجولة الماضية بفوزه على الوحدة بهدف الأوروجوياني نيلسون الذي بات العلامة الأبرز في تشكيلة الفريق, خصوصاً أنه ينافس على صدارة الهدافين.

وسيكون مدرب الفريق القدساوي، التونسي عمار السويح أمام اختبار حقيقي لقدرات فريقه عندما يواجه النصر الاثنين، ويبرز في صفوف "بني قادس" لاعب الارتكاز عبده حكمي وصالح الغوينم وزكريا الهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg