جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: الوحدة الى المركز الثاني

يللاكورة

دبي (الإمارات العربية المتحدة) (ا ف ب) - صعد الوحدة الى المركز الثاني بعد فوزه الكبير على مضيفه عجمان 5-2 في ختام المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم .

وسجل اسماعيل مطر (11) والبرازيلي اندريه لوسيانو بنغا (36 و40) وبشير سعيد (49) والبرازيلي فرناندو بايانو (55) اهداف الوحدة، ومحمد عمر (52 و90) هدفي عجمان.

وهذا الفوز الثاني على التوالي للوحدة الذي احتل المركزالثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن العين المتصدر، في حين بقي عجمان في المركز الحادي عشر قبل الاخير بدون رصيد.

ولم يجد الوحدة صعوبة تذكر في تخطي اصحاب الارض حيث فرض سيطرته المطلقة على المجريات وافتتح التسجيل مبكرا عبر نجمه اسماعيل مطر الذي تلقى عرضية من محمود خميس اودعها بسهولة في المرمى (11).

وعزز الوحدة تقدمه بهدف ثان بعدما مرر البرازيلي مارسيو ماغراو كرة الى مواطنه بنغا الذي سددها رائعة من مسافة بعيدة سكنت مرمى الحارس محمد حسين (36).

واضاف بنغا الهدف الثالث للوحدة والثاني له اثر ركلة حرة رائعة اصابت العارضة وتهادت على خط المرمى قبل ان تدخل الشباك (40).

ولم يكد يستيقظ عجمان من الصدمة حتى اضاف بشير سعيد الهدف الرابع مع مطلع الشوط الثاني بعدما تابع برأسه عرضية بنغا المتقنة (49).

ورد عجمان عن طريق المخضرم محمد عمر الذي توغل وسدد في مرمى حارس الوحدة عادل الحوسني (52).

وهو الهدف رقم 131 لمحمد عمر في تاريخ مشاركاته في الدوري الاماراتي فكسر من خلاله رقمه القياسي السابق بعدما اصبح اول لاعب يسجل اهداف مع ستة فرق مختلفة.

وانضم عمر الى صفوف عجمان الصيف الماضي، وسبق له ان دافع عن الوان اندية الوصل والعين والظفرة والجزيرة والنصر.

واعاد الوحدة الفارق الى عهده السابق بتسجيله هدفه الخامس اثر توغل لاسماعيل مطر وتمريرة الى فرناندو بيانو سددها مباشرة في مرمى عجمان (52).

وقلص محمد عمر الفارق مجددا لعجمان في الدقيقة 90، لكن ذلك لم يكن كافيا لاصحاب الارض الذين تلقوا هزيمتهم الثانية على التوالي.

وفي مباراة ثانية، حقق الشباب فوزا مثيرا على ضيفه الوصل باربعة اهداف للبرازيليين كارلوس ريناتو (9) وكريستيانو داسيلفا بيدراو (15) وسرور سالم (23 و82)، مقابل هدفين سجلهما عبدالله درويش (29 خطأ في مرمى فريقه) والبنمي بالاس بيريز (77 من ركلة جزاء و90).

وشهدت المباراة طرد ثلاثة لاعبين، هم ياسر سالم (42) والحارس ماجد ناصر (49) من الوصل، والتشيلي كارلوس فيلانوفا (71) من الشباب.

وهو الفوز الاول للشباب ليرفع رصيده الى 3 نقاط في المركز الخامس، في حين بقي الوصل ثامنا برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات