جميع المباريات

إعلان

بيسيرو يستبعد قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني في مباراة تونس الودية

خوسيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب السعودي

السعودية (محمد جابر) – استبعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، البرتغالي خوسيه بيسيرو عدداً من الأسماء التي كانت ضمن القائمة الأخيرة التي شاركت في ملحق آسيا لكأس العالم 2010،ومن أبرز الأسماء التي ستغيب عن القائمة التي ستدخل المعسكر الإعدادي المقبل في جدة، قائد الأخضر وفريق النصر حسين عبدالغني ومدافع الهلال عبدالله الزوري ولاعب خط وسط الهلال محمد الشلهوب.

وسيغيب كذلك جميع دوليي فريق الاتحاد (زايد ونور وأبو شقير والمنتشري وكريري) بناءً على الخطاب الذي رفعه نادي الاتحاد للأمير نواف بن فيصل باستثناء لاعبيه من المشاركة في معسكر المنتخب نظراً لتأهل الفريق إلى دور الأربعة في دوري أبطال آسيا وأهمية الاستعداد للمباريات المقبلة، فقد وافق الأمير نواف على ذلك تقديراً ودعما لنادي الاتحاد في مشواره الآسيوي وتهيئة كافة الإمكانات التي تكفل تحقيق النتائج التي تؤهله للوصول للنهائي الآسيوي.

ومقابل ذلك ضمت القائمة الجديدة، أسماء شابة لم يسبق أن أختيرت في قوائم ومناسبات سابقة، كلاعبي الاتفاق يحيى الشهري وحسين شيعان ولاعب النصر إبراهيم غالب ولاعب الوحدة سلمان صبياني.

كما أعادت القائمة بعض الأسماء التي سبق لها تمثيل الأخضر في مناسبات سابقة لكنها غابت عن تشكيلته في الفترات الأخيرة كلاعب الوحدة كامل الموسى وشقيقه لاعب الأهلي معتز الموسى وزميليه في الأهلي جفين البيشي ومنصور الحربي، وكذلك لاعب الوحدة مختار فلاتة ولاعب الهلال أحمد الصويلح.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد، اعتمد بناءً على ما عرضه نائبه رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل بن فهد، أسماء لاعبي المنتخب المرشحين من قبل المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو للانضمام للمعسكر الإعدادي الذي سيقام بمحافظة جدة اعتبارا من الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر وذلك في إطار الإعداد للعب أمام المنتخب التونسي في المباراة الودية الدولية التي ستقام بالعاصمة التونسية الأربعاء الموافق 14 أكتوبر.

وقد ضمت قائمة اللاعبين المرشحين لدخول المعسكر 24 لاعباً هم:

حراسة مرمى: وليد عبدالله – حسين شيعان– منصور النجعي.

خط الدفاع: كامل الموسى – أسامة هوساوي – ماجد المرشدي –عبدالله شهيل – جفين البيشي - حسن معاذ – منصور الحربي.

خط الوسط: تيسير الجاسم - محمد مسعد –– أحمد عطيف – عبداللطيف الغنام- معتز الموسى – سلمان صبياني – إبراهيم غالب – يحيى الشهري –- عبدالملك الخيبري.

خط الهجوم: مختار فلاته – ياسر القحطاني – ناصر الشمراني – عبدالعزيز السعران وأحمد الصويلح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg