جميع المباريات

إعلان

النصر يعيد حساباته الفنية من جديد

جمهور النصر السعودي

السعودية (محمد جابر) - أعاد الجهاز الفني لنادي النصر حساباته الفنية من جديد بعد أن كان مدرب فريق النصر الكروي الأول الأوروجوياني جورج ديسلفا يعتزم تجهيز الفريق الأولمبي لمواجهتي الرياض والهلال لحساب كأس الأمير فيصل بن فهد وهذا بعد ان قدمت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي مواجهة القادسية في دوري زين للمحترفين إلى الاثنين المقبل على أرض إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسيعمد ديسلفا إلى تجهيز اللاعبين البدلاء خالد الزيلعي وسعود حمود وحمد الصقور في مواجهة السبت أمام الرياض لضمان جاهزيتهم لمباراة القادسية التي يسعى الفريق من خلالها لكسب النقاط والابتعاد عن مراكز المؤخرة بعد أن تعثر في بداية انطلاقة مسابقة في الدوري بالتعادل مع الاتفاق والهلال والخسارة من الشباب.

وينتظر أن يبعد ديسلفا لاعب الارتكاز الخلوق يوسف الموينع بعد هبوط مستواه في الآونة الأخيرة والاعتماد على حسين عبدالغني في مركز المحور إلى جانب إبراهيم غالب والمصري حسام غالي الذي سيفرغ للألعاب الهجومية.

وكان المصري حسام غالي وجد إشادة كبيرة من قبل الجهازين الفني والإداري عقب مواجهة الديربي أمام الهلال بعد المستوى المميز الذي قدمه في المباراة التي أكدت عودته للتألق من جديد، في الوقت الذي وجد فيه الأرجنتيني فيجارو امتعاضاً من قبل المدرب ديسلفا بعد المردود المتواضع الذي قدمه في المباراة وهو ماجعل الأورجوياني يعقد اجتماعاً مع اللاعب بعد تدريب الأربعاء لبحث أسباب تراجع مستواه بعد أن سجل مستوى مميزا في مرحلة الإعداد في برشلونة إضافة إلى المباراة الأولى أمام الاتفاق.

وسمح الجهاز الطبي للفريق للمهاجم الشاب محمد السهلاوي بالمشاركة في التدريبات بعد أن شكا اللاعب من إصابة في الرأس وأخرى في القدم بعد دخول مهاجم الهلال الدولي ياسر القحطاني غير المبرر عليه في الشوط الأول لمباراة الفريقين الثلاثاء الفائت.

وكان السهلاوي تواجد في أحد المستشفيات الخاصة وحتى ساعات الصباح الأولى بعد شعوره بألم في الرأس نتيجة سقوطه بعد الاحتكاك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg