جميع المباريات

إعلان

صعود ام صلال وناجويا وبوهانج إلى نصف نهائي دوري ابطال اسيا

كاس دوري ابطال اسيا

(أ. ف. ب)- تأهل ام صلال القطري الى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اسيا اثر تعادله مع مضيفه كلوب سيول الكوري الجنوبي 1-1 الأربعاء في سيول في إياب الدور ربع النهائي.

وكان ام صلال الذي فاز ذهابا 3-2 في الدوحة، البادىء بالتسجيل اثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى لمرمى الفريق الكوري رفعت منها الكرة الى داخل المنطقة فتابعها عزيز بن عسكر في الشباك (16).

ورد المونتينيجري ديان داميانوفيتش بعد دقيقتين مستغلا خطلأ ارتكبه الحارس بابا مالك الذي فشل في السيطرة على كرة من تسديدة بعيدة المدى وارتدت الى لاعب سيول الذي تابعها مباشرة في الشباك.

كما نجح ناجويا جارمبوس في حسم الدربي الياباني مع مواطنه كاواساكي فرونتال والتأهل الى الدور نصف النهائي بالفوز عليه 3-1 الاربعاء في اياب الدور ربع النهائي.

وكان كاواساكي فاز ذهابا 2-1، الا ان مواطنه نجح في التعويض بفضل ثلاثة اهداف سجلها يوشيميزو اوجاوا (26) ومايا يوشيدا (34) والاسترالي جوشوا كينيدي (87)، فيما كان هدف كاواساكي من نصيب الكوري الشمالي تشونج تيسي (37).

يذكر ان الفريقين اليابانيين الاخرين اوراوا رد دايموندز وجامبا اوساكا توجا باللقب في العامين الماضيين على التوالي.

وعاد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي من بعيد وتأهل الى الدور نصف النهائي بفوزه على ضيفه بونيودكور الاوزبكستاني 4-1 بعد التمديد الاربعاء في اياب الدور ربع النهائي.

ويدين بوهانج بتأهله الى المقدوني ستيفيكا ريستيتش الذي سجل له الهدف الرابع في الشوط الإضافي الاول (102) بعدما حسم الفريق الكوري الوقت الاصلي 3-1 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب.

وسجل كيم جاي سونج (46) والبرازيلي درنيلسون مارتينز (57 و78) اهداف بوهانغ في الوقت الاصلي، فيما كان هدف بونيودكور من نصيب فيكتور كاربنكو (89) الذي اجبر الطرفان على خوض التمديد.

ويقام الدور نصف النهائي في 21 و28 اكتوبر المقبل، على ان يكون النهائي في طوكيو في السابع من نوفمبر 2009.

وسيشارك الفائز باللقب ببطولة العالم للأندية في ابو ظبي، ليكون الفريق الثاني من القارة الأسيوية إلى جانب الأهلي الإماراتي ممثل الدولة المضيفة بصفته بطلا للدوري المحلي.

وكان الاتحاد الأسيوي أطلق هذا العام بطولة بحلة جديدة (دوري ابطال اسيا للمحترفين) وبجوائز مالية قيمة، حيث سينال البطل 5ر1 مليون دولار، مقابل 750 الفا لصاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات