جميع المباريات

إعلان

الوصل يستضيف الرفاع البحريني في البطولة الخليجية الثلاثاء

الوصل الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة) - يستضيف فريق الوصل نظيره الرفاع البحريني في السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت الإمارات الخامسة بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية في بطولة الأندية الخليجية الـ25.

ويسعى الوصل في المباراة إلى الفوز وتكرار الإنجاز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب فريق الكويت الكويتي والفوز خارج قواعده خاصة وأن الفوز يمنح فهود زعبيل بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة وهو ما يضعه المدير الفني للفريق البرازيلي جيماريش في ذهنه.

وربما تكون مواجهة الثلاثاء صعبة على الفريق الوصلاوي خاصة وأن فريق الرفاع ليس من الفرق السهلة التي يمكن تجاوزها بسهولة لا سيما وان الفريق يمر بمرحلة صعبة من الناحية النفسية خاصة بعد التعادل الدراماتيكي الذي حققه الفريق مع بني ياس في الجولة الأولى لدوري المحترفين وضاع الفوز من الفريق في الوقت بدل الضائع.

وقال مدرب الوصل "طوينا صفحة مباراة بني ياس وكل تركيزنا الآن منصب في البطولة الخليجية وما يتعلق بمواجهة الرفاع فهي المباراة الأهم والتي يجب أن نستغلها لعبور هذا الدور والتأهل إلى الدور قبل النهائي".

وأضاف المدرب "اللاعبون يعلمون الالتزامات الموكلة لهم ويعلمون أيضاً خطورة المهمة وأهميتها وأنا أثق في فريقي تماماً كما أثق في قدراتهم على تجاوز أي أمور نفسية قد تعيق مسيرة الفريق، وعلى كل حال ففريقي الان جاهز للمواجهة المرتقبة من الناحيتين الفنية والبدنية وكلنا تركيز للفوز بنقاط المباراة وحسم التأهل إلى الدور قبل النهائي والمنافسة على اللقب الخليجي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات