جميع المباريات

إعلان

يواكيم لوف يتابع أزواغ .. وكلينسمان يشيد بمستواه

لوف مدرب المانيا يورو

المغرب (ياللاكورة) - وضع يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني اللاعب ميمون أزواغ المغربي الأصل والألماني الجنسية ومهاجم نادي بوخوم في مفكرته الفنية، حيث من المحتمل أن يضعه في قائمة منتخب ألمانيا القادمة، علما أن أزواغ سبق وأن مثل منتخب ألمانيا في مختلف الفئات العمرية لأقل من 21 سنة.

وكانت الصحافة الألمانية وفي مقدمتها صحيفة "بيلد" تطالب دوما بضرورة توجيه الدعوة لأزواغ الذي تشبهه وسائل الإعلام بفرانك بلال ريبيري الدولي الفرنسي ومهاجم بايرن ميونيخ، وخصت اللاعب دوما بتقارير تتحدث عن إمكانياته الفنية وسرعته الفائقة على مستوى الأداء وقوة إختراقاته، علما أن مدربه بنادي بوخوم وفي كثير من المواقع تحدث عن الإضافة التي يمكن أن يقدمها للمنتخب الألماني باعتباره واحدا من اللاعبين الذين يملكون الحلول الفردية ويقلبون نتائج المباريات في وقت وجيز.

من جانبه أشاد مدرب بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني سابقا يورغن كلينسمان بالإمكانيات والمؤهلات الفنية التي يتوفر عليها، أزواغ وقال في تصريح خص به صحيفة "بيلد" ربطته بتقريرها عن اللاعب بأنه سيقدم الإضافة المرجوة لخط هجوم المنتخب الألماني في حال إستدعائه.

وكان أزواغ البالغ من العمر 27 عاما قد عبر في فترة سابقة عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي، إلا أن أي إتصال لم يحدث معه سابقا ما جعله في وضع نفسي غير مريح.

الناخب المغربي حسن مومن وطاقمه الفني وضع اللاعب ميمون أزواغ في قائمة موسعة تضم 38 لاعبا من أجل الدخول في تربص إعدادي للمباراة القدمة للأسود بليبروفيل أمام منتخب الجابون، وهذا مؤشر يدل على أن أزواغ قبل مبدئيا حمل قميص بلاده الأصلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات