جميع المباريات

إعلان

بطولة العالم للوزن الثقيل: فيتالي كليتشكو يحتفظ بلقبه

الملاكم الاوكراني فيتالي كليتشكو يحتفل بفوزه على ا

لوس انجليس (ا ف ب) - احتفظ الملاكم الاوكراني فيتالي كليتشكو بسهولة بلقبه بطلا للعالم في الوزن الثقيل (المجلس العالمي للملاكمة) بفوزه على متحديه المكسيكي-الاميركي كريستوبال اريولا بعد ان اوقف الحكم النزال في الجولة العاشرة في لوس انجليس.

وفيتالي كليتشكو هو شقيق فلاديمير كليتشكو بطل العالم للوزن الثقيل (الاتحاد الدولي والمنظمة العالمية). وسيطر فيتالي كليتشكو (38 عاما و115 كلغ) على المباراة سيطرة شبه تامة الى ان رمى هنري راميريز مدرب اريولا منشفته على الارض قبل انطلاق الجولة الحادية عشرة في اشارة الى اعلان انسحاب ملاكمه.

وقال الاوكراني "كنت اعرف بانني جرحته، لقد وجهت اليه لكمات كثيرة"، في حين قال راميريز "انه قرار صعب لكن كان يجب اتخاذه". وكان كليتشكو احرز لقبه في المجلس العالمي للملاكمة في تشرين الاول/اكتوبر 2008 على حساب النيجيري بيتر صامويل في مباراة كانت الاولى له بعد اعتزال دام ثلاثة اعوام.

ثم نجح في الاحتفاظ به في اذار/مارس الماضي الذي شهد مباراته الثانية عقب عودته فقط بتغلبه على الكوبي خوان كارلوس غوميز بالضربة القاضية. ورفع كليتشكو رصيده الى 38 فوزا، في حين لقي منافسه خسارته الاولى بعد 27 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg