جميع المباريات

إعلان

ابسيفيتش يسجل ثلاثة أهداف ليقود هوفنهايم لفوز ساحق على هيرتا برلين

مدرب فريق هوفنهايم الالماني

برلين (رويترز) - أحرز المهاجم فيداد ابسيفيتش ثلاثة أهداف مبكرة ليقود فريقه هوفنهايم للفوز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على هيرتا برلين يوم الاحد ويضيف مزيدا من المتاعب لفريق العاصمة الذي يقبع في ذيل الترتيب بدوري الدرجة الاولى الالماني.

والاهداف الثلاثة هي الاولى التي يسجلها المهاجم البوسني منذ اصابته بقطع في أربطة الركبة في يناير كانون الثاني الماضي.

واحتاج ابسيفيتش الى 44 ثانية فقط ليفتتح التسجيل حين سدد كرة ساقطة داخل المرمى اثر تمريرة من تشيندو اوباسي. وأضاف الهدف الثاني لهوفنهايم بضربة رأس في الدقيقة الرابعة ثم الثالث في الدقيقة 21 بضربة رأس أخرى.

ومنح رفائيل بعض الامل لهيرتا برلين حين قلص الفارق بتسجيل هدف قبل نهاية الشوط الاول.

لكن تشيندو النيجيري أضاف الهدف الرابع لهوفنهايم قبل أن يختتم البرازيلي كارلوس ادواردو الخماسية بهدف من ركلة جزاء نفذها مرتين واستغرقت أربع دقائق في الشوط الثاني.

وتقدم هوفنهايم للمركز الثالث برصيد 14 نقطة من سبع مباريات بينما بقي هيرتا الذي خسر ست مباريات في ذيل الترتيب بثلاث نقاط.

ويبدو أن هيرتا يعاني من اختلال توازن منذ الموسم الماضي حين كان منافسا على اللقب قبل نهاية الموسم بعدة مباريات لكنه فشل في احتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في دوري أبطال اوروبا بعد تعثر مفاجيء.

ويتصدر هامبورج الذي هزم بايرن ميونيخ بهدف نظيف يوم السبت الترتيب برصيد 17 نقطة متفوقا بفارق الاهداف على باير ليفركوزن.

وتغلب فرايبورج الصاعد حديثا على بروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة أخرى أقيمت يوم الاحد. وأحرز مامادو ادريسو وياسين عبد الصادق وجوليان شوستر أهداف فرايبورج التي جاءت كلها في الشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg