جميع المباريات

إعلان

المحترفون المغاربة في تألق مستمر

يوسف حجي لاعب المنتخب المغربي

المغرب (ياللاكورة) - شد الدولي يوسف حجي أنظار مناصريه بنادي نانسي الفرنسي حين خرج متألقا في المباراة التي فاز فيها فريقه بأرضه على سوشو بهدفين لواحد لحساب الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي.

وكان هو سيد المباراة وهدافها الأصلي بتوقيعه هدفي النصر من ركلة جزاء وقعها في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، كما سجل الهدف الثاني من تسديدة على بعد 25 مترا في الدقيقة 39.

واعتبر أداء حجي في المباراة بالطيب لدرجة نال فيها أفضل نقاط وأفضل لاعب إلى جوار مواطنه ميكاييل بصير العائد من الإصابة بعد غياب دام لشهرين تقريبا.

ورفع نانسي رصيده إلى عشر نقط، فيما توقف رصيد سوشو إلى ست نقط.

وفي الدرجة الفرنسية الثانية، سطع نجم المغربي رشيد الحمداني مع ناديه كليرمون فوت الفائز على ضيفه أنجي بثلاثة أهداف لهدفين، إذ كان هو موقع الهدف الثاني في الدقيقة 62 رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف في الموسم، فيما حضر مواطنه الدولي المهدي بنعطية في دفاع ناديه كأساسي.

ولم يفوت المهاجم الدولي المغربي مصطفى العلاوي مهاجم الجيش الملكي سابقا والمحترف حاليا بنادي جانجان الفرنسي الفرصة تمر دون أن يبصم على تألقه الأول من نوعه في الدوري الفرنسي الثاني، إذ كان هو من حرر فريقه جانجان من الهزيمة بعقر الدار، ووقع هدف التعادل بمرمى باستيا برأسية جميلة في الدقيقة 79 بعد أن كان فريقه متخلفا بهدف منذ الدقيقة 29.

وتألق عثمان بقال مهاجم أيندوفن بدوره كهداف بعد أن استهل فوز فريقه الهولندي في الدقيقة 27 وأضاف دانو لافوفيك الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وختم الحصة المغربي الثالث ابراهيم أفلاي في الدقيقة 40 ليرتقي بعدها أيندوفن إلى صدارة الدوري الهولندي بعشرين نقطة، فيما وقع بالمناسبة عثمان بقال هدفه الخامس في الدوري.

وقدم المهاجم المغربي فؤاد عبد الحي أداء رفيعا مع ناديه فالفيك الهولندي وحاز معه على أول فوز في الدوري بعد تغلبه على ضيفه رودا بأربعة لواحد كان فيها فؤاد عبد الحي حاضرا بأول هدف في الدقيقة 31 ثم ساهم في تمريرة الهدف الثاني الذي وقعه المهاجم بنشووي في الدقيقة47.

ولم يفوت جواد الزاييري المنادى عليه حديثا بالمنتخب المغربي الفرصة بعد أن قاد فريقه اليوناني أولمبياكوس إلى الفوز أمام ضيفه بانينيوس من تمريرة عرضية صدها على الطاير داخل معترك الخصم، ووقع خلالها هدف السبق والأخير في الدقيقة 18، ويتربع أولمبياكوس على صدارة الدوري اليوناني بفارق نقطة عن مطارده بناثينايكوس.

وختم المغربي مروان زمامة شهد التألق المغربي بهدف ثالث لنادي هيبرنيان السكوتلاندي العائد بفوز كبير من ملعب مودرويل ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري السكوتلاندي، إذ وقع هدف ناديه الثالث في الدقيقة 55، وبفوز هيبرنيان ، إرتقى إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة مبتعدا عن متصدر الدوري سيلتيك غلاسكو برصيد عشرين نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg