جميع المباريات

إعلان

العجلاني: فوز الامارات على الشارقة مستحق وأزال عن اللاعبين رهبة البداية

فريق الإمارات بالدوري الإماراتي

الامارات (ياللاكورة) - نجح فريق الامارات الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين في حصد أول ثلاثة نقاط له هذا الموسم من خلال فوزه على فريق الشارقة ٣-٢ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخضر في رأس الخيمة.

وعاشت جماهير الامارات ليلة سعيدة بعد الظهور المشرف لفريقها في دوري المحترفين وعلى حساب فريق كبير في حجم الشارقة.

وعقب اللقاء عبر التونسي احمد العجلاني مدرب الأخضر عن سعادته الغامرة لفوز فريقه على الشارقة في اول ظهور لفريقه في المحترفين خاصة وأنه جاء على حساب فريق صاحب تاريخ كبير وأبدى المدرب أرتياحه بالمستوى الذي قدمه اللاعبين.

وقال العجلاني "الفوز على الشارقة في بداية الموسم يعتبر أمر جيد ومشجع للاعبين الذي تجاوزا بهذا الفوز مرحلة الرهبة من خوض غمار بطولة دوري المحترفين وستعطي الفريق دفعه معنوية كبيرة في المباريات القادمة.

وكرة القدم علمتنا ألا نخاف من الأسماء فهي تعطي من يعطيها وتعترف بالجهد المبذول والمردود الفني والدليل الفوز الذي حققناه في المباراة.

واعتقد اننا استحقينا الفوز بعد الجهد العالي الذي بذلناه خلال اللقاء والتنظيم الجيد في الأداء".

واشاد المدرب باللياقة البدنية العالية التي ظهر عليها فريقه مؤكدا انها نتاج جهد كبير تم بذله خلال فترة الاعداد.

أما البرتغالي مانويل كاجودا مدرب الشارقة فقال "لابد وأن أقدم التهنئة في البداية لمدرب الإمارات العجلاني على فوز فريقه الذي أعتبره فوز مستحقا فقد لعب الإمارات بشكل أفضل مننا وقدم صورة طيبة عن مستواه بشكل عام".

واضاف كاجودا "أنا حزين لهذه الخسارة ففريقي لم يظهر بالمستوي الحقيقي له وتعددت الأخطاء بشكل غريب كما لو كان الذي يلعب هو فريق أخر ولس فريقي الذي اعرفه واعلم امكاناته الفنية والبدنية".

وقد تفاجأت بالأداء المتواضع الذي ظهر عليه فريقي مما سهل من مهمة الإمارات والخروج فائزا في المباراة ولا يمكن إنكار أن الإمارات قدم مباراة جيدة .

وأعتقد أن ما حدث درسا قاسيا لنا جميعا من أجل مستقبل الفريق في المباريات القادمة ولابد وأن نتدارك الأخطاء التي وقعنا بها وساهمت بشكل مباشر في هذه النتيجة من خلال إعادة ترتيب أوراقنا بصورة أفضل تقودنا إلى تحقيق نتائج ايجابية لتعيد ثقة الجماهير بالفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg