جميع المباريات

إعلان

بطولة قطر: الخريطيات يوقف انتصارات السد وعودة قطر الى سكة الانتصارات

لاعب السد القطري محمد اليزيدي (يسار) في صراع على ا

الدوحة (ا ف ب) - تواصلت مفاجآت المرحلة الثالثة في الدوري القطري لكرة القدم فاوقف الخريطيات انتصارات مضيفه السد وصيف البطل بتعادله معه 1-1، وعاد قطر الى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه الوكرة 1-صفر الجمعة.

في المباراة الاولى، فشل السد في ترجمة التوقعات التي كانت ترجح فوزه الكبير والصريح بعد ان اكتسح منافسه 5-صفر في كأس الشيخ جاسم وسحق ام صلال 5-صفر في المرحلة الاولى من الدوري، والاهلي 3-صفر في الثانية.

وكان الخريطيات البادىء بالتسجيل عن طريق لاعبه العراقي علاء عبد الزهرة (66) قبل ان يجنب البرازيلي لياندرو دا سيلفا السد الخسارة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع (90+5).

واهدر دا سيلفا ركلة جزاء للسد في وقت مبكر (3)، فاجأ بعدها الخريطيات مضيفه باداء هجومي مستغلا ضياع لاعبي السد خاصة المهاجمين الذين افتقدوا الى التركيز امام المرمي لتضيع الاهداف والفرص.

وفي اللقاء الثاني، حقق قطر فوزا صعبا على الوكرة بهدف وحيد سجله يوسف احمد (60) لينتقل من صدمة الخسارة في المرحلة السابقة ويرفع رصيده الى 6 نقاط.

وكانت المرحلة افتتحت الخميس بخسارة الخور امام الشمال صفر-1، وتعادل الريان سلبا مع السيلية، وتختتم السبت بلقاء العربي مع الغرافة حامل اللقب، فيما تأجلت مباراة ام صلال مع الاهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات