جميع المباريات

إعلان

إدارة النصر تستجوب ديسلفا لإيضاح أسباب الخسارة

غالي مع عبدالغني والزهراني في النصر السعودي

السعودية (محمد جابر)- عقب الخسارة المؤلمة التي مني بها فريق النصر (صفر/2) الخميس أمام الشباب في الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين، عقدت الإدارة المشرفة على الفريق اجتماعاً مع المدرب الأرجوياني جورج ديسلفا لإيضاح الأسباب التي تسببت في الخسارة، وإصراره على إبقاء حسام غالي وتبديل إبراهيم غالب والأرجنتيني فيجاروا.

في المقابل رفض ديسلفا منح لاعبيه أي يوم راحة بعد مواجهة الشباب عقاباً لهم على المستوى المتواضع الذي قدموه في المباراة، وعقد اجتماعاً مع اللاعبين سبق انطلاقة الحصة التدريبية أمس طالب خلاله اللاعبين بالتركيز على مواجهة الدربي التي ستجمعهم بالغريم التقليدي الهلال الثلاثاء.

وكان ديسلفا قد منح المهاجم الدولي سعد الحارثي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات مع الفريق الأساسي بعدما رفض دخوله قبل مباراة الشباب لغيابه عن التدريب في اليوم الأول من استئناف التدريبات بعد إجازة عيد الفطر، ولقي هذا القرار تأييداً كبيراً من الجهاز الإداري. في الجانب الآخر ينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق التي ستواجه الهلال عدداً من التغييرات حيث سيدفع ديسلفا بصالح صديق وأحمد البحري بديلين لحمد الصقور وعبدالعزيز هوساوي.

وكانت الجماهير النصراوية قد تواجدت في مقر النادي بكثافة لشحذ همم اللاعبين قبل مواجهة الديربي، ووضحت رغبتها في تواجد لاعب الوسط خالد الزيلعي في التشكيلة أمام الهلال بعد المردود الإيجابي الذي قدمه مع الفريق في المواجهات الماضية.

وعلى النقيض من ذلك لقي المدافع حمد الصقور والمصري حسام غالي عتاباً جماهيرياً كبيراً ومطالبة بإبعادهما لدورهما السلبي في مباراة الشباب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات