جميع المباريات

إعلان

دوري ابطال اسيا: كاواساكي فرونتال يحسم دربي الذهاب الياباني

جونينيو مهاجم كواساكي فرونتال يحتفل بتسجيله هدفا ف

طوكيو (ا ف ب) - حسم كاواساكي فرونتال الياباني الدربي الياباني بفوزه على مواطنه ناغويا غرامبوس 2-1 الاربعاء في طوكيو في ذهاب دور الثمانية من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

سجل ناكامورا (60) وجونينيو (63) هدفي الفائز، وكينيدي (27) هدف الخاسر.

ويلتقي الفريقان ايابا في 30 ايلول/سبتمبر الجاري.

وتقع على عاتق الفريقين مهمة ابقاء الكأس في الخزائن اليابانية بعد فوز اوراوا رد دايموندز وغامبا اساكا باللقب في العامين الماضيين على التوالي.

وواصل كاواساكي بالتالي عروضه الجيدة في البطولة بعد ان كان لفت الانظار في الادوار السابقة خصوصا حين تغلب على غامبا اوساكا في الدور الثاني 3-2 وافقده لقبه.

يذكر ان ناغويا غرامبوس كان تخطى سوون الكوري الجنوبي 2-1 في الدور الثاني.

يلعب الاربعاء ايضا في ذهاب ربع النهائي ام صلال القطري مع كلوب سيول الكوري الجنوبي، وبونيودكور الاوزبكستاني مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، والخميس باختاكور الاوزبكستاني مع الاتحاد السعودي.

يقام الدور نصف النهائي في 21 و28 تشرين الاول/اكتوبر، والمباراة النهائية في طوكيو في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر 2009.

وسيشارك الفائز باللقب ببطولة العالم للاندية المقررة في كانون الاول/ديسمبر في ابو ظبي، ليكون الفريق الثاني من القارة الاسيوية الى جانب الاهلي الاماراتي ممثل الدولة المضيفة بصفته بطلا للدوري المحلي.

وكان الاتحاد الاسيوي اطلق هذا العام بطولة بحلة جديدة (دوري ابطال اسيا للمحترفين) وبجوائز مالية قيمة، حيث سينال البطل 5ر1 مليون دولار، مقابل 750 الفا لصاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات