جميع المباريات

إعلان

تقارير: ارسنال يرفع عرضه لـ11.5 مليون يورو من اجل ضم الشماخ

مروان الشماخ

المغرب (ياللاكورة) محرر ياللاكورة – قالت تقارير ان نادي ارسنال الانجليزي الذي يرغب في ضم المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ لاعب بوردو الفرنسي قام برفع العرض الذي تقدم به خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي الي 11.5 مليون يورو للاستفادة من خدمات اللاعب بداية من انتقالات يناير القادم.

وقال وكيل أعمال الشماخ انه برفع ارسنال عرضه يكون قد دخل في معركة مع يوفنتوس الايطالي والذي يتمسك أيضا بضم اللاعب خاصة بعد أدي الشماخ مباراة كبيرة مع ناديه الفرنسي أمام اليوفي الأربعاء بتورينو الايطالية في أولي جولات دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الإطار اكد الشماخ ان عرض النادي الايطالي جيد ومغري، وان بعض من مسئولي اليوفي تحدثوا معه بعد المباراة، الا انه لم يفصح عن القيمة المالية المعروضة من قبل النادي الايطالي.

وفي المقابل، وضع أرسنال عرضا جديدا للمنافسة على الشماخ بإضافة مليون ونصف مليون يورو عن القيمة السابقة التي وضعها رهن إشارة بوردو (10 مليون يورو) في صيف الإنتقالات، ما يعني أن الشماخ أضحى يساوي (11.5 مليون يورو) دون أن يبدي بوردو أي رد عن العرض الانجليزي، في الوقت الذي يرى فيه الشماخ وبإصرار حاد رغبته في اللعب بالدوري الانجليزي بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg