جميع المباريات

إعلان

برشلونة يسحق اتليتيكو بخمسة أهداف ويتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم

الفارو نيجريدو لاعب اشبيلية يحتفل بهدفه في مرمى او

مدريد (رويترز) - سحق برشلونة حامل اللقب ضيفه اتليتيكو مدريد بخمسة اهداف مقابل هدفين لينفرد بصدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

واحرز الارجنتيني ليونيل ميسي هدفين واضاف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي دانييل الفيس وسيدو كيتا لاعب منتخب مالي ثلاثة اهداف ليحقق برشلونة بطل اوروبا انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الاسباني منذ بداية الموسم.

ورفع برشلونة رصيده الى تسع نقاط في الصدارة متقدما بفارق نقطتين على ريال مايوركا صاحب المركز الثاني.

وفشل اتليتيكو الذي سجل هدفين عن طريق الارجنتيني سيرجيو اجويرو ودييجو فورلان مهاجم منتخب اوروجواي في تحقيق انتصاره الاول هذا الموسم في الدوري ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة في ثلاث مباريات.

وفاز اشبيلية على اوساسونا بهدفين دون مقابل احرزهما الفارو نيجريدو وفريدريك كانوتي لتستمر النتائج الجيدة للفريق بعد انتصاره في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي.

وتخلص ادريانو كوريرا من الرقابة في الدقيقة 37 ليمرر كرة عرضية حولها نيجريدو في الشباك من مسافة قريبة ليفتتح التسجيل لاشبيلية.

وبعد فترة قصيرة من نزوله ارض الملعب كبديل سدد كانوتي مهاجم منتخب مالي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليضاعف تقدم اشبيلية في الدقيقة 71 فيما تبددت امال اوساسونا في تقليص الفارق بعد طرد سيرجيو فرنانديز قبل نهاية اللقاء.

وفاز اشبيلية 2-1 على يونيريا يورزيتشيني الروماني بدوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي ورفع رصيده في المسابقة المحلية الى ست نقاط من ثلاث مباريات فيما توقف رصيد اوساسونا عند نقطة واحدة.

وواصل مايوركا نتائجه الجيدة منذ بداية الموسم وسحق تنيريفي باربعة اهداف دون مقابل فيما ابتعد اسبانيول عن قاع جدول المسابقة بعد فوزه 3-2 على مضيفه ديبورتيفو كورونا.

وانهى مايوركا الشوط الاول متقدما بهدف احرزه ماريو سواريز ثم اضاف ارتيز ادوريز وخوليو الفاريس وبيير ويبو ثلاثة اهداف في الشوط الثاني جاء اخرها من ركلة جزاء.

واكمل تنيريفي الوافد الجديد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ايزيكيل لونا ومارك برتران في اخر 15 دقيقة من اللقاء.

وافتتح خوسيه كاليخون التسجيل لاسبانيول في الدقيقة 20 لكن ادريان لوبيز ادرك التعادل لديبورتيفو سريعا بعدما راوغ حارس الفريق الزائر في الدقيقة 28.

واعاد المدافع الارجنتيني الشاب خوان فورلين المقدمة لاسبانيول قبل نهاية الشوط الاول ثم اضاف خوان فيردو الهدف الثالث للفريق في بداية الشوط الثاني.

وقلص المهاجم التونسي الاسعد نويوي الفارق بعدما سجل الهدف الثاني لديبورتيفو في الدقيقة 75.

ويلعب ريال مدريد وصيف بطل الدوري الموسم الماضي على ارضه مع خيريس الصاعد حديثا للدرجة الاولى يوم الاحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg