جميع المباريات

إعلان

بطولة قطر: الفوز الثاني للسد

لاعب السد القطري ناصر نبيل (يسار) يحاول المرور من

الدوحة (ا ف ب) - حقق السد وصيف بطل الموسم الماضي فوزه الثاني وجاء على حساب الاهلي العائد الى دوري الدرجة الاولى 3-صفر في المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم.

سجل الاهداف علي حسن عفيف (5) وحسن الهيدوس (32) والبرازيلي دي سيلفا (67). ورفع السد رصيده الى ست نقاط في صدارة الترتيب بفارق الاهداف امام الغرافة حامل اللقب.

لم يجد السد اي صعوبة في تحقيق الفوز، ولو حالفه التوفيق اكثر لجاء بعدد وافر من الاهداف كما حدث في مباراته الاولى امام ام صلال (5-صفر).

كانت مهمة الاهلي في المقابل صعبة في التصدي لسيطرة السد طوال المباراة باستثناء الدقائق العشر الاخيرة التي خرج فيها البرازيلي فيليبي جورج قائد السد الذي قدم مباراة جيدة حيث متع الجمهور بمهارته الى جانب مواطنيه دي سيلفا وافونسو.

وفي مباراة ثانية، اهدر الخور فرصة تحقيق فوزه الاول وسقط في فخ التعادل مع ضيفه السيلية 1-1. تقدم الخور عبر البحريني السيد عدنان (76)، وعادل الكاميروني جوزيف جوب للسيلية (90+1).

وكان السيلية افلت في الجولة الاولى ايضا من الخسارة في الوقت بدل الضائع التي تعادل فيها مع العربي 2-2 في الدقيقة 93. وكانت المرحلة افتتحت الخميس بفوز الغرافة على الشمال 2-1، والوكرة على ام صلال 3-2، وتختتم اليوم بمباراتين، فيلتقي قطر مع العربي، والخريطيات مع الريان.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg