جميع المباريات

إعلان

رئيس نادي الاتفاق يقيل مدير فريق الكرة زكي الصالح من منصبه

الحاج عيسى وجارسيس ضمن صفقات الاتفاق الجديدة

السعودية (محمد جابر) – أقال رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري فجر الجمعة مدير الفريق الأول زكي الصالح من منصبه في قرار عاجل وصف أنه ردة فعل لحادثة هروب المحترف البنمي جارسيس والتي بدأت تفاصيلها من مطار الدوحة حينما تخلف اللاعب من السفر مع البعثة الاتفاقية العائدة إلى الدمام عن طريق البحرين واختفى فجأة عن الأنظار ولم ينتبه الاتفاقيون لغيابه سوى في مطار البحرين.

وكانت قد تصاعدت موجة الاستياء داخل فريق الكرة الأول لنادي الاتفاق السعودي من الأداء الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم، خصوصاً أنه عجز عن الاحتفاظ بتقدمه في الدقائق الأخيرة، ما أتاح للفريق القطري العودة بقوة وحسم المباراة لمصلحته بعد الخسارة التي تلقاها الفريق مؤخراً في بداية مشواره في البطولة الخليجية أمام قطر القطري (2/3) .

ويحمل الاتفاقيون مدرب الفريق، البلغاري ملادينوف المسؤولية الكبرى فيما آلت إليه النتيجة، وكذلك مسؤولية تواضع نتائج الفريق منذ انطلاقة الموسم.

وستعقد إدارة النادي اجتماعاً مع المدرب قبل إجازة العيد للتباحث في الوضع المتذبذب للفريق، ويرجح أن توجه له ولجهازه الفني إنذاراً للعمل على تعديل المستوى الذي جاء دون الطموحات على الرغم من سلسلة التعاقدات التي أبرمتها الإدارة لضمان منافسة الفريق بشكل قوي على بطولات الموسم المحلية والخارجية.

وذكرت مصادر مطلعة أن عدداً من لاعبي الفريق كانوا يميلون إلى فكرة التعاقد مع المدرب التونسي عمار السويح لقيادة الفريق قبل أن يتعاقد معه نادي القادسية في وقت سابق، وهو الأمر الذي يعني احتمال التفكير جدياً في البحث عن مدرب جديد يخلف البلغاري ملادينوف الذي لا يلقى عمله كثيراً من الرضا في أروقة النادي.

إلى ذلك سيعيد الجهاز الفني خياراته مرة أخرى في حراسة مرمى الفريق تحديداً بعد الأداء المهتز الذي قدمه حارسه فايز السبيعي في لقاء قطر، وستكون الفرصة متاحة هذه المرة للحارس الدولي السابق محمد خوجة لتقديم خبرته وحضوره، خصوصاً أنه لم يحظ بفرصة المشاركة أساسياً في أي من لقاءات الفريق الرسمية حتى الآن في ظل تناوب بدر البطي وفايز السبيعي على المرمى وعجزهما عن تقديم ما يرضي لسد ثغرة الحراسة الاتفاقية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات