جميع المباريات

إعلان

العين يطمئن جماهيره قبل مواجهة اهلي دبي بفوز على الطليعة السوري

العين الاماراتي - سيون السويسري

الإمارات (ياللاكورة) - أطمئن الجهاز الفني لفريق العين والجماهير على لاعبيه من خلال التجربة الودية التي جمعت الفريق مع الطليعة السوري وأنتهت بفوز الزعيم ٢-١ في اللقاء الذي أقيم على ملعب القطارة في إطار أستعدادات الفريقين لأستحقاقتهم المقبلة.

وتنتظر العين مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الأهلي يوم ٢٣ سبتمبر الجاري على لقب كاس السوبر في بداية أنطلاقة الموسم الكروي الجديد إضافة إلى إستعدادات الطليعة لمبارياته في الدوري السوري.

اللقاء كان حماسيا من كلا الفريقين وكان الضيوف هم البادئين بالتسجيل في الشوط الثاني عن طريق فاس قاشوش من ضربة جزاء ثم تعادل للعين مسلم فايز قبل أن يرجح كفته الأرجنتيني ساند. وعقب اللقاء سيطرت حالة من العصبية على مدرب الطليعة الذي أتهم حكم المباراة بالضغط على لاعبيه والتحامل عليهم وحماية لاعبي العين على حساب الطليعة.

وقال المدرب "المباراة كانت مفيدة لنا كثيرا ولم يكن هناك أي داعي لتحامل الحكم علينا ومساعدة العين الذي لا يحتاج في الأساس إلى مساعدة".

ومن جانبه أكد الألماني وينفرد شايفر المدير الفني للعين رضاه عن التجربة وأعتبرها مفيدة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر.

وقال "انا راضي عن كل اللاعبين والمستوى الذي قدمه الفريق خلال المباراة برغم بعض الشد والجذب من الضيوف, والاهم هو الإطمئنان على التشيلي فالديفيا الذي عاد من منتخب بلاده وظهر خلال المباراة بصورة طيبة مع الأرجنتيني ساند".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

20

جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول الحارس الإمساك بالكرة ولكنها سقطت من يده قبل أن يتابعها ليفاندوفسكي بتسديد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول