جميع المباريات

إعلان

مصادر: الدوخي يتجه لفسخ عقده مع وكيل اعماله

احمد الدوخي

السعودية (محمد جابر)- كشفت مصادر مقربة من اللاعب احمد الدوخي أنه يتجه إلى فسخ عقده مع مدير أعماله السعودي تركي المقيرن بسبب رفض الأخير رفع شكوى اللاعب من قرار لجنة الاستئناف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حرمت نادي النصر من قيد اللاعب في قائمته. ويصر الدوخي على إيصال قضيته إلى أروقة الفيفا لاتخاذ القرار الصائب في القضية في الوقت الذي أكد فيه المقيرن خشيته من التبعات التي ستحدث في حال وصول القضية عن طريقه إلى الاتحاد الدولي.

وكان الدوخي أبدى تذمره من رفض لجنة الاستئناف طلب الإدارة النصراوية تسجيله في كشوفات فريقها، مؤكداً ثقته في كسب القضية ضد لجنتي الاحتراف والاستئناف في اتحاد القدم.

في ذات الوقت كشفت مصادر أن لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين ستدرج قضية الدوخي للنقاش صباح الاثنين المقبل، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي فيها من قبل الفيفا مساء الثلاثاء بعـدما تلـقى من لجنة الاحـتراف كافة المستنـدات الثبوتيـة التي كان آخرها خطاب النادي البلجيكي الذي يفيد بقيد اللاعب في كشوفاته لاعباً محترفاً بعد أن كان رئيسها الدكتور صالح بن ناصر أكد أن النادي البلجيكي سجل الدوخي لاعباً هاوياً.

وسيـستمـر الدوخي في أداء تدريـباته مع النـصر إلى أن يـصدر قـرار الفيـفا في القـضية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg