جميع المباريات

إعلان

العين يواجه الطليعة السوري ودياً منتصف ليل الأثنين

صورة ارشيفية للاعبي نادي العين الإماراتي

الامارات (ياللاكورة) - قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي العين بقيادة الألماني وينفرد شايفر نقل لقاء الفريق الودي مع الطليعة السوري مساء الأثنين إلى ملعب القطارة بدار الزين بدلاً من ملعب خليفة بن زايد وتأجيله ساعتين لتنطلق المباراة في الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت الإمارات العاشرة بتوقيت القاهرة.

وجاء قرار الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الإداري حول إمكانية نقل المباراة لتقام عقب مباراة ناشئ الإمارات أمام نظيره السعودي على لقب خليجي الناشئين, ليضمن الجهاز الفني وجود الجماهير ومساندة العين في اللقاء ومنح الفرصة للجماهير حضور اللقاء بل التوجه لمباراة العين الودية.

وأكد شايفر أن اللقاء بالنسبة له فرصة من أجل إختبار مدى جاهزية اللاعبين قبل مواجهة الأهلي يوم ٢٣ سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر, كما أن المباراة ستكون بالنسبة للياباني فوكودا الفصة الأخيرة من أجل أختباره ليضع بعد ذلك الجهاز الفني تصوره حول إمكانية التعاقد مع اللاعب من عدمه كمحترف أسيوي.

وشهدت تدريبات الفريق عودة التشيلي فالديفيا الذي غاب عن تدريبات الفريق لمدة وصلت إلى عشرة أيام بسبب إنضمامه لمعسكر منتخب بلاده الذي خاض مباريات في تصفيات كأس العالم.

ومن المتوقع أن يدفع شايفر بلاعبه المحترف خلال جزء من اللقاء الودي أمام الطليعة السوري.

ومازال الجهاز الفني يبحث عن تجربة ودية أحيرة مع أحد فرق دوري المحترفين لتكون مسك ختام مبارياته الإعدادية قبل مواجهة الأهلي في كاس السوبر وإنطلاق موسم دوري المحترفين الثاني والذي يسعى من خلاله العين إلى المنافسة على لقب الدةوري بعد ان فاز في النسخة الأول بلقبي كأس المحترفين وكاس صاحب السمو رئيس الدولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات