جميع المباريات

إعلان

البلطان يتهم رئيس الاتحاد السوداني بمحاولته بضرب الشباب بالهلال السوداني

خالد البلطان

السعودية (محمد جابر) - اتهم رئيس نادي الشباب خالد البلطان رئيس الاتحاد السوداني بالقيام بمحاولة رخيصة لضرب الشباب بنادي الهلال من خلال اشتراط موافقة الأخير قبل إرسال البطاقة الدولية للمحترف الليبي الشبابي طارق التايب للاتحاد السعودي بحجة خاطئة.

وهذه الحجة هي أن الهلال أعار اللاعب لهلال الساحل السوداني، على الرغم من أنه وقع قبل ذلك مخالصة مالية نهائية مع التايب.

واستغرب البلطان أن ينجرف رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم كمال شداد خلف أهوائه الشخصية وأجندته المخفقة التي تسيرها أيد خفية – لم يشأ تسميتها – في قضية البطاقة رغم خبرة شداد وإلمامه جيداً بقوانين الانتـقالات الدولية ومعرفته بعدم أحقيته في تعطيل الصفقة.

وطلب الرئيس الشبابي بعد انتصار ناديه في القضية التي نظرت فيها المحكمة الدولية بين الليث والاتحاد السوداني من شداد أن يبقي بطاقة التايب القديمة معه "للذكرى" بالنظر إلى صدور بطاقة بديلة من الفيفا عن طريق الاتحاد السعودي, مطالباً إياه ألا يزايد في القادم من الأيام حتى لا يضطر لتعريته وكشف أوراق مهمة عنه أمام الجميع.

واستطرد "شداد خسر وخسر من معه، فهو ظل طوال الفترة الماضية يحكي عن أمور غريبة وعجيبة، وبأن التايب معار من الهلال قبل أن ينصفنا الفيفا وتنصفنا المحكمة الدولية التابعة له في قضية أراها واضحة وسهلة بالنظر إلى أننا واللاعب قمنا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية السليمة ما جعلنا واثقين حتى ظهرت الحقيقة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

47

ريال مدريد يتعادل أمام اسبانيول بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg