جميع المباريات

إعلان

الوصل يتخطى الأهلي ودياً في مباراة حماسية

صورة أرشيفية لفريق الوصل الإماراتي

الامارات (ياللاكورة) - فاز الوصل على ضيفه الأهلي ٢-١ في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الفهود إستعداداً لبدء الموسم حيث تنتظر الوصل مباراة مهمة أمام فريق الكويت الكويتي يوم ٢٢ سبتمبر الجاري في بطولة الأندية الخليجية كما يخوض الأهلي مباراة هامة وقوية أمام العين يوم ٢٣ سبتمبر على كاس السوبر في إفتتاح الموسم الكروي ٢٠٠٩-٢٠١٠.

شهد اللقاء سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الوصل والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان عضو هيئة الشرف في نادي العين, كما حضر اللقاء، الدكتور محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل وخليفة سليمان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي .

فوز الوصل جاء عن جدارة واستحقاق برغم تسجيل الأهلي لهدفه الأول عن طريق المحترف البرازيلي باري (ق 30) وأحرز للوصل هدفيه البرازيلي اوليفيرا (ق 52 و 62) في الشوط الثاني.

وما جعل اللقاء يصل إلى ذروة الإثارة والمتعه هو إمتلاء مدرجات الوصل بالجماهير وظلوا يهتفون لفريقيهما طوال الوقت برغم حرارة الجو والرطوبة العالية التي صاحبت المباراة.

لعب الوصل بتشكيل مكون من: من ماجد ناصر وحميد بن لاحج وياسر سالم وسامي ربيع وخلف إسماعيل وعصام درويش وعيسى علي ودرويش احمد ودوغلاس وسعيد الكاس واوليفيرا.

وخاض الأهلي اللقاء بتشكيلة من: عبيد الطويلة ويوسف جابر وعبد الله تراوري ومحمد قاسم ومحمود قاسم وحسني عبد ربه وعلي حسن ومعدنجي وسالم خميس وباري ومحمد سرور.

وبعد المباراة اشاد أندومي وجيماريتش مدربا الأهلي والوصل, بالتجربة وأعتبروها من أفضل التجرب الودية التي خاضها كل منهما خلال الفترة الماضية.

وأتفق المدربان على أنهما أستفادا من التجربة وأوضحت لهم الكثير من الأمور الفنية وكشفت بعض العيوب التي برزت خلال اللقاء كما كانت فرصة للإطمئنان على اللاعبين بشكل عام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg