جميع المباريات

إعلان

عجمان يقترب من التعاقد مع المغربي محمد نجمي

صورة أرشيفية لنجم المنتخب المغربي طارق السكتيوي

الامارات (ياللاكورة) - تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي عجمان إلى التعاقد مع المغربي محمد نجمي لاعب فريق أوليمبيك خريبكة المغربي لينضم إلى صفوف الفريق في نسخة دوري المحترفين الثانية وليلعب بجوار مواطنه طارق السيكتيوي.

وذكرت بعض المصادر من داخل النادي أن المدير الفني للفريق البرازيلي زوماريو لم يقتنع بقدرات اللاعب البرازيلي فالدي ميرو الذي قدم مستوى متواضع خلال فترة الإعداد والمباريات الودية التي لعبها الفريق حتى الأن وأوصى مجلس الإدارة بالتفاوض والبحث عن محترف أخر لينضم إلى الثلاثي طارق السيكتيوي والإيراني جواد كاظميان والإيفواري كابيس كاييه.

ومن المتوقع أن يحضر النجمي إلى عجمان خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إتمام التفاوض والخضوع للكشف الطبي بعد أن أستقرت إدارة النادي على التعاقد معه.

وعلى جانب أخر يواصل الفريق تدريباته اليومية تحت إشراف مديره الفني البرازيلي زوماريو إستعداداً لبدء الموسم المقبل ويبحث زوماريو عن توفير بضعة مباريات ودية أخرى للفريق بعد أن خاض ثلاثة مباريات ودية خلال الفترة الماضية ولكنها لم ترضي المدير الفني.

وصرح زوماريو بأن فريقه مازال يحتاج إلى الوقت كي يتأقلم على أسلوب الذي ينوي خوض الموسم به واستيعاب الخطة واسلوب الذي يفضله بناء على إمكانات لاعبيه وقدراتهم الفنية والبدنية.

وقال المدرب" أسعى إلى إنهاء حالة الإرتباك التي أصابت فريقي بسبب تغير الإدارة الفني وتغير في المحترفين إضافة إلى الطموحات الجديدة للفريق فبعد أن كان يسعى للبقاء في المحترفين أصبح الفريق الأن مطالب بتحقيق مركز متقدم في دوري المحترفين المقبل".

وأضاف" انا لا أملك العصى السحرية التي تحول أداء الفريق إلى النقيض ونقضي على الأخطاء التي أنتشرت خلال الفترة الماضية بل مع الوقت والتدريب الجيد والقوي سنقضي على كل السلبيات بالفريق".



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

57

تسديدة للزمالك.. ناصر ماهر سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت اعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب