جميع المباريات

إعلان

حبيبيان: التايب سيكسب القضية لتوافق أوراقه مع لوائح الاحتراف

طارق التايب في الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر)- أبدى عضو المحكمة الرياضية الدولية الخبير القانوني الدولي جيرارد حبيبيان توقعاته الكبيرة في قضية البطاقة الدولية لمحترفهم الليبي طارق التايب بأن تقضي المحكمة بإرسال البطاقة الدولية للاتحاد السعودي لكرة القدم لصالح نادي الشباب وإن لم يكن كذلك – وقد استبعد هذا الخيار من وجهة نظره – فبإمكان التايب الاستئناف ومن خلاله سيكسب القضية كون أوراقه فعلاً متوافقة مع لوائح الاحتراف في الاتحاد الدولي "فيفا".

وأشار الخبير القانوني في حديث أدلى به لبرنامج "خط الستة" عبر قناة أبو ظبي الرياضية إلى أن الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم بدا وكأنه فسر القوانين بشكل خاطئ مما تسبب في تصعيد هذا الملف في الاتحاد الدولي حتى وصل للمحكمة الدولية التي تنظر فيها حالياً.

وأضاف حبيبيان "لم يكن هناك عقد إعارة بين التايب وهلال الساحل السوداني, فالهلال السعودي وقع مخالصة نهائية مع اللاعب قبل مغادرته للسودان, وفي النهاية تم فسخ العقد مع هلال الساحل ليصبح التايب حراً بإمكانه التوقيع لأي ناد".

واستغرب حبيبيان من موقف شداد المتصلب في موضوع البطاقة مؤكداً أن موافقة هلال الساحل السوداني على انتقال التايب للشباب تعطي عدم ممانعة رسمية من إرسال البطاقة وإنهاء إجراءات التسجيل, فيما يكون تدخل الاتحاد المحلي حينما يكون النادي التابع له قد تضرر فعلاً إما بهروب لاعب أو بعدم التزامه بالعقد وهذا ما لم يحدث مع التايب نهائياً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
اسبانيول

اسبانيول

60

جاء هدف ريال مدريد الأول بعد كرة عرضية من بيلينجهام داخل منطقة الجزاء وتمر الكرة من الحارس ومتابعة وتسديدة من كارفاخال وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg