جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة الرواندي ينفي إقالة توتشاك ويدعمه للفوز علي الجزائر وزامبيا

منتخب رواندا

كتب: وائل منتصر – نفي جوزيف هابينيزا وزير الرياضة الرواندي ما أشيع عن ان هناك اتجاه لإقالة المدير الفني لمنتخب البلاد الكرواتي برانكو توتشاك عقب الخسارة التي لحقت برواندا علي أرضه علي يد المنتخب المصري في تصفيات المونديال.

وكان توتشاك قد تعرض لهتافات عدائية من الجماهير التي احتشدت في مدرجات ملعب اماهاورو بالعاصمة الراوندية كيجالي عقب الهزيمة التي مني بها منتخب بلادهم علي يد الفراعنة بهدف دون مقابل في تصفيات إفريقيا لمونديال 2010.

ولم تكمن آثار الهزيمة في مجرد انتهاء حلم التأهل الي كأس العالم بالنسبة للروانديين، ولكنها ذهبت بهم الي الطريق المظلم بعد ان تقلصت آمالهم أيضا في الظهور العام القادم بانجولا التي ستحتضن أمم إفريقيا حيث توقف رصيد رواندا عند نقطة واحدة.

وشدد هابينيزا في حديثه لصحيفة "التايمز" الرواندية علي دعمه لتوتشاك حتي نهاية المشوار، مؤكدا ان المدرب الكرواتي مستمرا في عمله الي آخر عقده والذي ينتهي بنهاية العام الجاري.

وعن أمله في التأهل لأمم إفريقيا قال هابينيزا "علينا ان ندع توتشاك يقوم بعمله، ونأمل ان نفوز في المباراتين القادمتين أمام الجزائر وزامبيا حتي يتسن لنا اللعب في انجولا، لذا سندعمه ونتركه يقوم بعمله ونحاسبه بعد تقييم النتائج في وقت لاحق".

جدير بالذكر ان المنتخب الرواندي سيحل ضيفا علي المنتخب الجزائري متصدر المجموعة الثالثة يوم الأحد 11 أكتوبر المقبل علي ملعب مصطفي تشاكر بولاية البليدة، فيما يستضيف المنتخب الزامبي بكيجالي 14 نوفمبر القادم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg