جميع المباريات

إعلان

براجا: مباراة الجزيرة مع الكويت كانت فرصة لتجربة الوجوه الجديدة

ابل براجا - الجزيرة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة) - واصل فريق الجزيرة الأول تصدره لبطولته الودية الدولية بالفوز على فريق الكويت الكويتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة زايد الرياضية الفرعي رقم واحد والذي يستضيف البطولة, والفوز رفع رصيد العنكبوت إلى خمسة نقاط ليتصدر البطولة الودية.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم عقب مباراة الجزيرة مع الكويت وجمع بين فريقي الأتفاق السعودي والعروبة العماني فأنتهى لصالح الأتفاق بالفوز بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن أنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع الأتفاق رصيده من النقاط إلى أربعة يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب.

سجل أهداف الجزيرة سالم مسعود وعبد الله موسى, وشهدت المباراة حالة من التوتر كالمعتاد وكان بطلها حكم المباراة عبد الله العاجل الذي قام بطرد ثلاثة من لاعبي الكويت هم فهد عوض والبرازيلي كاريكا وعبد الله المرزوقي.

وبرغم أن المباراة لم تكن بها العديد من الإثارة الفنية إلا ما قام به الحكم جعل المباراة تصل إلى زروتها خاصة في أخر ربع ساعة والتي شهدت لعب الكويت بسبع لاعبين فقط.

وعقب المباراة قال البرازيلي أبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة" المباراة كانت متوسطة المستوى وبرغم أن فريقي أستفاد من طرد ثلاثة من لاعبي الكويت الكويتي إلا أنني لم أكن أتمنى ذلك خاصة وأن المباريات الرسمية نادراً ما تتطابق مع هذا الموقف ومن الممكن أن يطرد لاعب او أثنان من منافسك أما ثلاثة فهذا أمر بعيد عن الواقع".

وأعتبر أن حالات الطرد منحتني فرصة من الدفع باللاعبين الصغار والجدد دون أن أخاف على نتيجة المباراة.

كما أنها كانت فرصة لتطبيق الأسلوب الذي اريد أن أتبعه مع الفريق في الموسم المقبل. لا سيما الهجمات المرتدة التي نبهت اللاعبين عليها أكث من مرة, والبطولة بشكل عام فرصة لتجربة كل الوجوه بعيداً عن ضغط المباريات الرسمية التي لا تتيح لك فرصة للتجربة أو الدفع بعناصر جديدة.

أما أورتيجا مدرب فريق الكويت فقال "لقد أستفدت كثيراً من هذه التجربة لا سيما وفريقي يلعب بسبة لاعبين فقط أمام فريق قوي ومتكامل ويملك العديد من النجوم".

وبرغم صدمتي من حالات الطرد إلا أنها كانت فرصة للتعلم من هذا الموقف وكيفية التصرف فيه وهو ما جعلني راضي عن التجربة بشكل عام. وتختتم البطولة مساء الأثنين بأقامة مباراتي الختام بين الأتفاق السعودي والكويت الكويتي والثانية بين الجزيرة والعروبة العماني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg