جميع المباريات

إعلان

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للاتحاد .. وعبيدي بيليه يزور النادي

تدريبات الزمالك

كتب: أحمد عزيز – واصل فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته لمباراته القادمة أمام الاتحاد في الاسبوع الرابع من الدوري المصري، في الوقت الذي قام فيه أسطورة كرة القدم الغانية عبيدي بيليه بزيارة النادي ومتابعة المران.

ويخوض الزمالك مباراة ودية مساء السبت استعدادا للاتحاد الذي تقرر ملاقاته يوم الخميس القادم بعد استئناف الدوري الممتاز بملعب المقاولون العرب بالجبل الاخضر.

وواصل ثلاثي الفريق المصاب، عمرو زكي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعلاء علي برامجهم التأهيلية، حيث يخضع البلدوزر لاختبار طبي يوم السبت سيتحدد من خلاله مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية.

كما واصل شيكا برنامجه التأهيلي الممتد لعشرة أيام، في الوقت الذي استكمل فيه علاء علي تدريبات خاصة من أجل التعافي من ألام شديدة في عضلات البطن.

وشهد المران روحا مرتفعة من لاعبي الفريق حيث تألق خلاله كل من عمرو الصفتي وعمرو عادل وأحمد حسام "ميدو" وسيد مسعد.

عبيدي بيله في الزمالك

من جانب أخر، حرص نجم أسطورة كرة القدم الغانية عبيدي بيليه - والد لاعب الزمالك رحيم أيو - على الحضور لنادي الزمالك ومتابعة المران.

وأكد الموقع الرسمي للزمالك إن بيليه تابع التدريب من مقصورة ملعب حلمي زامورا، وكان في استقباله بالنادي اللواء صبري سراج عضو مجلس الادارة والمتحدث الرسمي باسم النادي، ومعه اللواء علاء مقلد مدير عام القلعة البيضاء.

*الصورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا