جميع المباريات

إعلان

الشهري: الهزاع يقول كلاما عائما لتضليل الجمهور القدساوي

عبدالله الهزاع رئيس القادسية

السعودية (محمد جابر)- طالب مدير الكرة في نادي القادسية، المقال عبدالرحمن الشهري، الرئيس القدساوي بذكر التحفظات التي قال إنها لديه بسبب اقالته من منصبه وطالبه بقولها أمام الملأ، وقال" لم أفعل شيئا أخجل منه حتى يقول الهزاع كلاما "عائما" لتضليل الجمهور القدساوي على وجه الخصوص والجمهور الرياضي بصفة عامة".

وأضاف" أتمنى أن يواجهني الهزاع في مناظرة بأي قناة رياضية، لكنني لا أظن أنه سيوافق، فهو يعرف عبدالرحمن الشهري جيدا ويعرف موقفي من الكثير من الأمور التي كانت تحدث في النادي وكان يتهرب منها".

وأضاف" الهزاع هو سبب كارثة الفريق ونكسته، وإنه هو من وقع مع المدرب المقال دانيال ومساعديه ومع اللاعبين الأجانب والمحليين دون استشارة أي شخص حتى أعضاء مجلس الإدارة الذين لا يعرفون أي قرار في النادي إلا عن طريق الصحف، والغريب أنه رمى الحمل كله على الآخرين وتنصل من أخطائه بطريقة غريبة".

وتابع" طلبت من الهزاع منذ معسكر قطر أن يقيل الجهاز الفني وأن يبعد اللاعبين الأجانب الذين تم إلحاقهم بمعسكر قطر بعد أن تم التوقيع معهم دون أن يخضعوا لأي تجربة تذكر، فكيف لرئيس ناد أن يوقع عقودا مع لاعبين لا يعرف عنهم شيئا".

وزاد" بعد مباراة الهلال في الجولة الأولى لدوري المحترفين، اجتمعت مع الرئيس وطلبت منه إقالة المدرب وعدم مغادرته مع البعثة إلى جدة لملاقاة الاتحاد والاستعانة بمدرب وطني لأن المدرب أثبت فشله، وقلت للهزاع أيضا إنه لدي تحفظات أخلاقية وأدبية على المدرب وذلك بحضور مسؤول الاحتراف عبدالوهاب الزهراني، ورغم ذلك رفض الاستماع لكل ما قلت".

وأردف" لا توجد خلافات بيني وبين المدرب وما ذكره البعض كذبة من أجل دعم قرار الرئيس، مشكلتي تكمن في أنني أعمل للقادسية بعيداً عن الأشخاص حباً في الكيان".

يذكر أن جماهير القادسية على مواقع الانترنت، أبدت غضبها لقرار إبعاد عبدالرحمن الشهري وحملت رئيس النادي المسؤولية، كما ذهبت لقول إن إقالة الشهري جاءت إرضاءً لوسيط التعاقدات محمد الخليفة الذي كان خلف التعاقد مع الجهاز الفني المقال وكذلك الجهاز الفني الجديد،كما حملت رئيس النادي مسؤولية الإخفاقات التي حدثت والصفقات الفاشلة التي تمت مؤخراً.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg