جميع المباريات

إعلان

بطولة انكلترا: تشلسي يواصل عروضه الممتازة ويهزم بيرنلي 3-صفر

لاعب تشلسي العاجي ديدييه دروغبا يمر من لاعب بيرنلي

لندن (ا ف ب) - واصل تشلسي عروضه الممتازة وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه بيرنلي الوافد الجديد 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وسجل الفرنسي نيكولا انيلكا (45) والالماني ميكايل بالاك (47) واشلي كول (52) الاهداف. وتصدر تشلسي الترتيب موقتا برصيد 12 نقطة، فيما وقف رصيد بيرنلي عند 6 نقاط.

وشهدت المباراة سيطرة مطلقة لتشلسي واهدر لاعبوه عدة فرص خطرة كان ابرزها لأنيلكا الذي خطف الكرة من الكاميروني اندريه بيكي وانفرد تماما بالمرمى وعوضا عن التسديد فضل مراوغة الحارس الدنماركي براين ينسن الذي تمكن من انقاذ الموقف ببراعة (7).

في المقابل، كاد بيرنلي يفتتح التسجيل بعدما خطف تايرون ميرز الكرة من فرانك لامبارد وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل ان يرسل كرة على طبق من ذهب الى زميله مارتن بيترسون الذي سدد برعونة الى جانب القائم الايمن لمرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك (10).

ومرر البرتغالي ديكو كرة متقنة الى الالماني بالاك فراوغ بيكي قبل ان يسدد من مسافة قريبة لكن ينسن انقض على الكرة وابعد خطرها (20)، وتواصل ضغط تشلسي وحول جون تيري الكرة برأسه اثر ركلة حرة فوصلت الى لامبارد الذي سدد مباشرة لكن ينسن كان حاضرا (30).

وتمكن تشلسي من افتتاح التسجيل بعدما توغل العاجي ديدييه دروغبا من الناحية اليسرى وارسل كرة عرضية لانيلكا فما كان عليه سوى تحويلها الى الشباك (45). ونجح بالاك في اضافة الهدف الثاني اثر كرة عرضية من لامبارد سبح ليقابلها برأسه الى داخل المرمى (47).

وتمكن اشلي كول من اضافة الهدف الثالث مباشرة اثر تبادل للكرة مع لامبارد فتهيأت امامه داخل المنطقة وسددها مباشرة في اعلى الزاوية اليسرى لمرمى ينسن (52). وتألق حارس بيرنلي في ابعاد كرة خطرة اثر تسديدة قوية من الغاني مايكل ايسيان بيسراه من مشارف المنطقة (68).

وتبادل لاعبو بيرنلي الكرة على مشارف منطقة جزاء تشلسي ووصلت الى المهاجم الاسكتلندي سكوت فليتشر فسدد بقوة بقدمه اليسرى لكنها ذهبت الى جوار القائم (70). وتوغل ايسيان من وسط الملعب واطلق تسدديدة قوية بقدمه اليسرى من مشارف المنطقة ابعدها ينسن الى ركنية (77).

وانفرد العاجي سالومون كالو بالمرمى وسدد كرة خادعة باتجاه المرمى قبل ان يتدخل ميرز العائد من الخلف وابعدها من على خط المرمى حارما اصحاب الارض من هدف رابع (86).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 12 نقطة من 4 مباريات

2- توتنهام 9 من 3

3- ارسنال 6 من 2

4- مانشستر يونايتد 6 من 3

5- مانشستر سيتي 6 من 2

سندرلاند 6 من 3

بيرنلي 6 من 4

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg