جميع المباريات

إعلان

إبراموفيتش: دهشت لاستبعاد فيلهامسون من قائمة السويد

زلاتان ابراموفيتش

السعودية (محمد جابر)- أكد اللاعب السويدي زلاتان إبراموفيتش أنه في غاية الدهشة والاستغراب من استبعاد زميله لاعب فريق الهلال السعودي كريستيان فيلهامسون من قائمة منتخب بلاده التي ستخوض لقاء المجر في 5 من الشهر المقبل.

وقال " لقد فوجئت باستبعاده عن القائمة من قبل المدرب لارس لاجرباك وسأتحدث عن هذا الموضوع مع المدرب عندما نجتمع في المنتخب استعدادا لذلك اللقاء. فيلهامسون يعد أعز أصدقائي وسجل حضوره مع فريقه السعودي الهلال في جولته الأخيرة بهدفيه من جملة الأهداف الـ5 التي سجلت".

على جانب هلالي آخر، يطلق الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مساء السبت البرنامج الخيري والإنساني(من واجبنا) بحضور رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وبحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اتحاد اتصالات(موبايلي), وسيقام البرنامج بمشاركة عدد من لاعبي الهلال بقاعة أمسيات بفندق الفيصلية بالعاصمة الرياض.

وعلمت مصادر مطلعة أن موبايلي ستقدم شيكا بقيمة مليون ريال تبرعا منها لجمعية (إنسان).

من ناحية أخرى، يعود لاعبو الفريق الكروي الأول لتدريباتهم المعتادة بعد أن نالوا راحة الجمعة.

وتعود التدريبات وسط ترقب لمشاركة قائد الفريق وحارس مرماه محمد الدعيع بعد الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء نجران الماضي والتي حرمته المشاركة وسط تأكيدات طبية هلالية بعدم حاجته لأي تدخل جراحي.

وستشهد تدريبات السبت غياب عدد وافر من اللاعبين نتيجة لارتباط السداسي الدولي(القحطاني وهوساوي والغنام والشلهوب والمرشدي والزوري ) بتحضيرات المنتخب السعودي الأول لملحق التصفيات الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010 أمام المنتخب البحريني لجولتي الذهاب والإياب في الـ15و19 من الشهر الجاري.

كما يغيب عن تدريبات الفريق محترفاه الكوري يونج بيو الذي غادر الرياض الجمعة والروماني ميريل رادوي الذي يغادر السبت نظير ارتباطاتهما الدولية مع منتخبي بلاديهما وسيعودان بعد فراغهما من المشاركة بعد عشرة أيام.

وينتظر أن يعلن الجهاز الإداري للفريق البرنامج الذي أعده مدرب الفريق البلجيكي أريك جريتس لفترة التوقف الحالية والتي ستشهد إقامة عدد من التجارب الكروية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg