جميع المباريات

إعلان

دورة نيوهايفن: دافيدنكو وكوزنتسوفا يودعان من ربع النهائي

الروسي نيكولاي دافيدنكو في دورة اوماغ في 1 اب/اغسط

نيوهايفن (الولايات المتحدة الأمريكية) (ا ف ب) - ودع الروسي نيكولاي دافيدنكو ومواطنته سفتلانا كوزنتسوفا المصنفان في المركز الاول لدى الرجال والسيدات من الدور ربع النهائي لدورة نيوهايفن الاميركية الدولية البالغة قيمة جوائزها المالية مليون 350 الف دولار والتي تعتبر التحضير الاخير لبطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الاربع الكبرى.

وخرج دافيدنكو الساعي الى لقبه الثالث هذا الموسم والسابع عشر في مسيرته الاحترافية، على يد الاميركي سام كويري السادس بالخسارة امامه 3-6 و6-3 و4-6، فيما سقطت كوزنتسوفا، بطلة رولان غاروس، عند عقبة الفرنسية اميلي موريسمو بالخسارة امامها 6-7 (9-11) و6-2 و3-6.

وفشلت كوزنتسوفا الساعية الى لقبها الثالث في 2009 والثاني عشر في مسيرتها، ان تجدد فوزها على موريسمو بعد ان كانت تغلبت على الاخيرة في المواجهات الاربع السابقة بينهما، علما بان الفرنسية كانت فازت في المواجهات الاربع الاولى بينهما.

وسيلتقي كويري في دور الاربعة مع الارجنتيني خوسيه اكاسوسو الذي تغلب بدوره على الفرنسي فلوران سيرا 7-5 و6-4، فيما تتواجه موريسمو مع الروسية الاخرى يلينا فيسنينا التي تغلبت على مواطنتها آنا تشاكفيتادزه 6-1 و7-5.

وستكون المواجهة الثانية في نصف نهائي الرجال بين الاسباني فرناندو فرداسكو الثاني والروسي ايغور اندرييف السابع بعد فوز الاول على النمسوي يورغن ميلتسر 6-3 و6-1 والثاني على الارجنتيني ليوناردو ماير 6-4 و6-7 (4-7) و6-3.

اما المواجهة الثانية في نصف نهائي السيدات فستكون بين الكندية كارولين فوزنياكي الثانية وحاملة اللقب والايطالية فلافيا بينيتا الثالثة بعد فوز الاولى على الفرنسية فيرجيني رازانو 6-4 و6-3 والثانية على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-2 و6-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg