جميع المباريات

إعلان

تقرير (3): ردود أفعال الأندية الأوروبية بعد قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال

كاس دوري ابطال اوروبا

روما (وكالة الأنباء الإسبانية)- أكد العضو المنتدب بنادي يوفنتوس الإيطالي جان كلود بلان الخميس "صعوبة" المجموعة التي أوقعته بها قرعة دوري أبطال أوروبا، ولكنه أعرب في نفس الوقت عن سعادته بعدم وجود أية فرق إنجليزية بها.

وصرح بلان الخميس لقناة (سكاي) التلفزيونية "لاتوجد قرعة سهلة، ولكن عدم وجود أي فرق إنجليزية معنا بالمجموعة أمر جيد لأنها دائما قوية".

وأوقعت القرعة "السيدة العجوز" في مواجهة كل من بايرن ميونيخ الألماني، حامل اللقب 4 مرات، وبوردو بطل الدوري الفرنسي، بجانب مكابي حيفا الإسرائيلي مفاجأة الدور الأول.

وتابع العضو المنتدب "سنواجه البايرن، وبيننا وبينهم تاريخ طويل في دوري الأبطال".

يذكر أن نادي يوفينتوس الإيطالي حصل على لقب بطولة دوري الأبطال مرتين سابقتين.

جالياني: وقعنا في مواجهة الفريق الأقوى

اعتبر أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي قرعة دوري الأبطال الأوروبي التي أجريت الخميس بمثابة وقوع في مواجهة أقوى فريق في البطولة، في إشارة إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال جالياني "من بين كل الفرق التي كان ممكنا أن نلعب أمامها، وقعنا في مواجهة الأقوى وهو ريال مدريد".

وتابع "ستكون مواجهة طيبة بين أكثر فريقين فوزا بدوري الأبطال الأبطال، إنه الدربي الأوروبي"، مشيرا إلى أن لقاء جاره إنتر مع برشلونة الإسباني يعتبر ذا قيمة "أقل بكثير".

وفاز ريال مدريد باللقب تسع مرات في حين رفع ميلان الكأس في سبع مناسبات، مقابل لقبين لإنتر وثلاثة لبرشلونة.

واعترف جالياني بأنه كان يفضل لقاء ريال مدريد في مرحلة أكثر تقدما في البطولة، بدلا من المجموعة الثالثة "الصعبة" والتي تضم أيضا فريقي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي وزيوريخ السويسري.

رئيس أتلتيكو: الفوز على بورتو وأبويل يضعنا في دور الـ16

اعتبر إنريكي سيريسو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن الفوز على فريقي بورتو البرتغالي وأبويل نيقوسيا القبرصي في دوري الأبطال الأوروبي هو مفتاح الفوز لعبور فريقه إلى دور الـ16 برفقة تشيلسي الإنجليزي.

وقال سيريسو في تصريحات ( لوكالة الأنباء الإسبانية)الخميس بعد سحب القرعة الخميس "لدينا آمال كبيرة أن نكون في ثمن النهائي، ولكن الفوز على بورتو وأبويل هو مفتاح التأهل".

وأضاف "العام الماضي كان ليفربول الإنجليزي هو المرشح عن مجموعتنا، ولكن لم يفز علينا في أي من المبارتين، وبالتالي نحن لا نخشى أي طرف في بطولة العام الحالي".

وكان أتلتيكو قد تأهل لدوري المجموعات بعد فوزه على باناثينايكوس اليوناني 3-2 في أثينا و3-1 في مدريد ضمن الدور التمهيدي للمسابقة.

الجدير بالذكر أن أول مباريات دوري الأبطال ستجرى في 15 أو 16 من الشهر القادم، بينما سيقام النهائي في 22 مايو2010 في ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات