جميع المباريات

إعلان

الشارقة يتعاقد رسميا مع مارسيلينهو

جماهير نادي الشارقة الإماراتي

الإمارات (ياللاكورة) - أنهى مجلس إدارة نادي الشارقة التعاقد مع البرازيلي المهاجم مارسيليو اوليفيرا داسيلفا (مارسيلينهو) لاعب اتليتكو البرازيلي والمحترف بصفوف نوفال البرتغالي، ليكون ثاني محترفي الفريق في ثاني مواسم دوري المحترفين بعد التعاقد مع مواطنه لاعب الوسط المدافع روفائيل راموس دي ليما لاعب فيجيرنسي احد أندية الدرجة الثانية البرازيلية ، ليتبقى للفريق مكان واحد فقط شاغر في الأجانب الثلاثة بعد أن أنهى التعاقد مع محترفين حتى الأن.

وعقد مسئولي نادي الشارقة مؤتمراً صحفياً عصر الثلاثاء للإعلان عن الصفقتين بشكل رسمي، بحضور ابراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي وبدر احمد إداري الفريق واللاعبين الجدد ووكيلي أعمالهما.

وفي بداية المؤتمر أكد إبراهيم النمر المدير التنفيذي إن إدارة شركة الشارقة لكرة القدم وصاحبة ملف اللاعبين المحترفين برئاسة يحيى عبد الكريم كانت تسعى للتعاقد مع أفضل المحترفين من أجل استكمال صفوف الفريق حتى يستعيد الشارقة قوته ويظهر بشكل أفضل في النسخة الثانية لدوري المحترفين.

وهو ما نجح فيه عبد الكريم وقام بتوفير محترفين حتى الأن على أعلى مستوى وفي المراكز التي حددها البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق، وأتمنى أن يحالف اللاعبان التوفيق ويساهما مع بقية الزملاء في عودة المستوى الحقيقي لفريق الشارقة.

أما بدر أحمد إداري الفريق فقال: أعتقد أن الصفقتين إضافة قوية للفريق خاصة وأنهما من أصحاب الخبرات، وشهدتهما في التدريبات أكثر من مرة وخلال المباريات الودية إضافة إلى السي دي الخاص بكل لاعب والذي أوضح مهاراته وإمكاناته الفنية والبدنية.

ونقل الموقع الرسمي للنادي تصريحات لكلا اللاعبان حيث وجه اللاعب مارسيليو الشكر إلى إدارة نادي الشارقة على الثقة التي منحتها إياه وقال إنني أتمنى ان أساهم مع زملائي فى وصول الفريق إلى منصات التتويج خاصة وإنني تعرفت على النادي وعلمت أنه صاحب تاريخ كبير وعريق وأرجو أن أحقق معه نجاحا يضاف لرصيد النادي ورصيدي كلاعب .

وتحدث مارسيليو عن مسيرته مع الكرة فقال إنني بدأت بالبرازيل فى نادي كروزيرو ثم انتقلت إلى الدنمارك فى نادي البرج لمدة ستة أشهر ثم عدت للبرازيل فى نادي باهيا ثم توجهت بعد ذلك إلى السويد فى نادي اوركليد ثم عدت للبرازيل لنادي موفيرو واتليتكو ثم خضت تجربة احترافية فى البرتغال مع نادي نافال واليوم أحط الرحال فى منطقة الخليج لأول مرة وأتمنى أن أوفق.

أما روفائيل راموس فقد عبر عن سعادته بالتعاقد مع الشارقة وشكر المدرب كاجودا على الثقة التي منحها إياه وقال إنني أرجو أن أشكل ثنائي ناجح مع زميلي مارسلينهو الذي أتعرف عليه لأول مرة من خلال نادي الشارقة.

وعلى جانب أخر يواصل الفريق تدريباته اليومية في معسكر الفريق الداخلي على ملعبه بالإماراة الباسمة بمشاركة كل اللاعبين باستثناء عبدالله سهيل المصاب فى ركبته ويخضع للعلاج ، وسوف يخوض الملك مباراتين وديتين تم تحديدهما أمام الأهلي الجمعة المقبلة وأمام عجمان يوم 3 سبتمبر ومازال الجهاز الإداري يبحث عن مباريات أخرى للفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg