جميع المباريات

إعلان

الروسية كوزنتسوفا تصعد للدور الثاني في بطولة نيو هيفن للتنس

الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا في مباراة ببطولة سينسين

نيو هيفن (كونيتيكت) (رويترز) - حجزت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا مكانها في الدور الثاني لمنافسات فردي السيدات ببطولة نيو هيفن المفتوحة للتنس يوم الاثنين.

ففي الدور الاول للبطولة المقامة في ولاية كونيتيكت الامريكية فازت كوزنتسوفا المصنفة الاولى على الصينية تشينج جي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-1 و6-7 و6-4.

وتغلبت البلجيكية يانينا فيكماير على الروسية اليسا كليبانوفا 3-6 و6-1 و6-4 كما فازت البولندية انيسكا رادفانسكا المصنفة الخامسة على الايطالية روبرتا فينشي 2-6 و6-2 و7-6.

وشقت الفرنسية اميلي موريسمو المصنفة الثامنة طريقها نحو الدور الثاني بتغلبها على اليابانية اي سوجياما 6-4 و6-1 كما فازت الفرنسية فيرجيني رازانو على السويسرية باتي شنايدر 6-3 و3-6 و6-3.

وصعدت التشيكية ايفيتا بنيسوفا للدور الثاني بفوزها على الامريكية فارفارا ليبتشنكو 4-6 و6-2 و6-1 كما تغلبت السلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني 6-4 و6-4.

وتأهلت الروسية انستاسيا بافليوتشنكوفا الى الدور الثاني بعد تغلبها على مواطنتها ايكاترينا مكاروفا 6-3 و6-3 كما فازت الروسية ايلينا فسنينا على الارجنتينية جيسيلا دولكو 7-6 و6-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg