جميع المباريات

إعلان

الجيش يقترب من ضم الشاذلي .. وعودة لمساسي

الحارس المغربي مصطفي الشاذلي

المغرب (ياللاكورة) - بينما انتهى مسلسل ارتباط الحارس مصطفى الشاذلي بالمغرب التطواني، دخل نادي الجيش الملكي طوق الاتصال والتفاوض مع الشاذلي للانتقال إليه بصفة نهائية.

وأكدت الأخبار المقربة من النادي العسكري وبحكم الشراكة التي تربطه بالمغرب التطواني، أن صفقة انتقال الشاذلي إلى صفوفه قد تكون بدون مقابل شريطة أن يستفيد النادي التطواني من صفقة انتقال الشاذلي إلى أي فريق آخر من لدن الجيش.

وتشير الأخبار أن الجيش يبحث جديا عن حارس كبير بعد أن تعذر عليه تجديد العقد مع حارسه الرسمي طارق الجرموني الذي يوجد حاليا بسويسرا للخضوع إلى اختبار فني.

لمساسي يعود للجيش الملكي

خرج عبد الرحمان المساسي رجل الوسط الأسبق لنادي الجيش الملكي عن مألوف صفقات الإنتقالات، حين رفض الإلتحاق بنادي الرجاء البيضاوي بعد أن أنهى نادي الجيش الملكي كل المفاوضات بشأن إلتحاق اللاعب بنادي الرجاء.

وبعد مفاوضات عسيرة مع مسؤولي الرجاء من أجل الوفاء بمتطلباته المادية وشروطه لأجل حمل ألوان النسور، عاد عبد الرحمان لمساسي لصفوف الفريق العسكري وباشر تداريبه مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي، برغم أن الرجاء والجيش إتفقا على بنود عقد يجعل عبد الرحمان لمساسي لاعبا رجاويا في عقد يمتد لـ 3 سنوات قادمة بمقابل مالي قدر بنحو 120 مليون سنتيم.

إلا أن عبد الرحمان لمساسي كان له موقفا آخر، إذ طالب بمنحة 45 مليون سنتيم للموسم الواحد وبراتب شهري قدره بـ 15 ألف درهم قبل أن يعدل عن كل شيء ويفضل العودة للفريق العسكري لأسباب ذاتية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

24

تغطية دفاعية من أهلي جدة بعد محاولات توغل من لاعبي الوصل داخل منطقة الجزاء