جميع المباريات

إعلان

النصر يستبدل رحلات الجو بالبر في طريقه لمواجهة الاتفاق

جمهور النصر السعودي

السعودية (محمد جابر) - اضطر الجهاز الإداري لفريق النصر، إلى إلغاء حجوزات الطيران واستبدالها برحلة برية تنطلق في الثانية من عصر الاثنين من الرياض إلى الدمام على أن تعود مباشرة بعد مباراة الاتفاق براً أيضا.

ويأتي ذلك بسبب حجوزات الطيران في إرباك برنامج فريق النصر قبل خوضه أولى المواجهات بدوري زين السعودي للمحترفين الثلاثاء أمام الاتفاق على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأورجواني جورج ديسلفا، قد منح المهاجم العائد للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، سعد الحارثي، الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات ، حيث سيتواجد اللاعب في قائمة البدلاء اعتباراً من مباراة فريقه أمام الوطني في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد المقررة في الثاني من سبتمبر المقبل.

ويسعى الجهاز الفني والطبي إلى تفعيل مشاركة الحارثي بشكل تدريجي في المباريات بعد أن عانى الكثير من الإصابة التي غيبته عن غالبية مواجهات استحقاقات الموسم الماضي.

من جهة أخرى، تنتظر الإدارة النصراوية من لجنة الاحتراف الاثنين، حل قضية محترف الفريق السابق، المهاجم البينيني رزاق امواتوسي الذي وقع لأحد الأندية الفرنسية دون العودة إلى نادي النصر الذي يمتلك عقده حتى نهاية 2011.

وكـانـت الإدارة قـد خاطبت الاتحاد السعودي لكرة القدم لحل قضية المهاجم البينيني الذي كلف الخزينة النصراوية أكثر من 2مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg