جميع المباريات

إعلان

انتصارات سهلة لفرق الدرجة الاولى في الافتتاح

لاعبو الغرافة يحتفلون بتسجيلهم في مرمى الوكرة في ا

الدوحة (ا ف ب) - حققت فرق الدرجة الاولى انتصارات سهلة في افتتاح بطولة كأس الشيخ جاسم اولى مسابقات الاتحاد القطري لكرة القدم في الموسم الجديد.

في المجموعة الاولى، كانت مباراة الغرافة بطل الدوري والكأس مع الوكرة هي الاصعب وانتهت بفوز الاول بثلاثة اهداف يونس محمود (28) والبرازيليان كليمرسون (45) وجونينيو بورنامبوكانو قائد ليون الفرنسي سابقا في اول ظهور له مع الفريق القطري (76)، مقابل هدفين لحسن القاضي (27) واحمد موسى (56).

وتغلب السيلية علي المرخية بثلاثية نظيفة سجلها الكاميروني مانويل ايفا (50 و60) ووليد محي الدين (52)

وفي المجموعة الثانية، فاز السد وصيف بطل الدوري على الخريطيات الذي بقي في دوري الدرجة الاولي ونجا من الهبوط بقرار اداري من اتحاد الكرة، بخماسية نظيفة تعاقب على تسجيلها الغاني اغييمانغ اوبوكو (13) والبرازيلي فيليبي جورج (29 من ركلة جزاء) وعلي حسن عفيف (50) وماجد محمد (80) وناصر نبيل (90).

وتغلب العربي حامل اللقب علي الشحانية بثلاثة اهداف نظيفة سجلها البحريني سلمان عيسي (6) والارجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (45 من ركلة جزاء) ومحمد سالم المال (79).

ويلتقي في الجولة الاولى من المسابقة الريان مع الاهلي، وام صلال مع مسيمير ضمن المجموعة الثالثة، وقطر مع الشمال، والخور مع معيذر في المجموعة الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات