جميع المباريات

إعلان

ألونسو: تأثرت بأبي.. وسأظل ممتنا لليفربول دائما

تشابي الونسو - اسبانيا - العراق

مدريد (وكالة الأنباء الإسبانية)- أعرب لاعب الوسط تشابي ألونسو المنضم حديثا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني من ليفربول الإنجليزي عن سعادته الغامرة بانضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض.

وخلال مقابلة أجرتها معه صحيفة (آس) الإسبانية أبرز اللاعب (27 عاما) الدور الذي لعبه والده، بيريكو ألونسو لاعب ريال سوسيداد في حقبة الثمانينيات في حياته الكروية وكيف كان يشجعه دوما على ممارسة اللعبة.

وقال "لقد نقل لي أبي كيفية احتراف الكرة واتخاذ الأمور بجدية داخل أرض الملعب ودائما ما كان ينصحني بالحفاظ على هدوء الأعصاب في الأوقات الصعبة التي يعيشها أي لاعب في أي مباراة".

وبسؤاله عن التجربة الإنجليزية له التي استمرت لخمسة أعوام مع فريق ليفربول أجاب ألونسو "ألتحقت بالنادي وأنا في الـ23 من عمري وكانت بالنسبة لي تجربة جديدة وبلد جديد ألعب فيه ولكنني تأقلمت مع الوضع ولعبت في نادي يعد من أفضل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز" وتابع "سأظل ممتن لهذه الفترة التي أثقلتني بالخبرة واتيحت لي الفرصة للمشاركة مع الفريق بشكل أساسي".

وعن شعوره بالإنتقال إلى ريال مدريد قال "أنا سعيد للغاية للعب ضمن النادي الملكي الذي طالما حلمت باللعب فيه منذ صغري وقد تحقق الحلم أخيرا وأتمنى أن استمر به واحجز مركزا في التشكيلة الأساسية".

وفي سؤال حول امكانية مشاركته مع الفريق في وجود الصفقات الجديدة مثل البرتغالي رونالدو والفرنسي بنزيمة والبرازيلي كاكا، أكد اللاعب أن الأمر سهل للغاية وأن وجود مثل هذا الكم من اللاعبين مفيد للفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات